آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:41م

رياضة


الاعلام الرياضي بساحل حضرموت يشيد بالانجاز الذي تحقق لمنتخب المعاقين (رجال وسيدات)

الخميس - 16 نوفمبر 2023 - 12:06 م بتوقيت عدن

الاعلام الرياضي بساحل حضرموت يشيد بالانجاز الذي تحقق لمنتخب المعاقين (رجال وسيدات)

حضرموت(عدن الغد)خاص:

أشاد فادي سالم حقان  رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت بالمشاركة الفاعلة والمتميزة  لمنتخب حضرموت لكرة السلة كراسي متحركة (رجال وسيدات) للمعاقين في مهرجان كأس  بطولة الجمهورية التي اختتمت منافساتها بصنعاء  بتمويل من قبل منظمة الصليب الأحمر الدولية .

مؤكداً أن النتائج التي حققها منتخب المحافظة الذين يمثلون جمعيتي  المعاقين حركيا و الطموح للمعاقات في البطولة واحتلاله المركز الثاني في الرجال والسيدات في هذا الحدث النوعي كأول مشاركة لذوي الهمم الحضرمية  في مثل هذه البطولات الوطنية .

مشيرآ إلى أنه ومن خلال هذه المشاركة تم إختيار أربعة لاعبي من منتخب الرجال للالتحاق بالمنتخب الوطني بحسب ما أفاد رئيس البعثة الاستاذ محمد عوض محقوص مشرف البرنامج العام

وقال حقان أن هذا يعد إنجاز مفخرا لحضرموت املا أن يحظى هؤلاء بالتكريم اللائق عند وصولهم للمكلا في ظل رعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الذي يولي اهتماما كبيرا بهذه الشريحة في مختلف المجالات ومنها الرياضة .
وكان  المديران العامان لمكتبي الشئون الإجتماعية والعمل أحمد سالم باظروس والشباب والرياضة حسن صالح مسجدي وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بحضرموت وسيم أحمد بلقصير  على تواصل مع البعثة ومتابعتهم أول بأول في مشاركتهم بهذه البطولة.