آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-01:00م

إقتصاد وتكنلوجيا


ميزات استثنائية مع ذكاء اصطناعي في هاتف HONOR 90 5G

الخميس - 16 نوفمبر 2023 - 08:22 ص بتوقيت عدن

ميزات استثنائية مع ذكاء اصطناعي في هاتف HONOR 90 5G

مجلة سيدتي

استطاع هاتف HONOR 90 5G تحقيق نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، بفضل ميزاته البارزة مثل الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل، ميزة AI Vlog Master الذي يُبسّط إنشاء المحتوى وتحريره، وشاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين، والتي تأتي مع شاشة تعتيم PWM رائدة 3840 هرتز الرائدة في الصناعة. وهي لعبت دوراً رئيسياً في نمو شركة HONOR في الشرق الأوسط. انبهر الناس في المنطقة بميزات الهاتف الذكي المبتكرة التي أتت لتحل مشاكلهم. تهدف شركة HONOR إلى أن تكون العلامة التجارية الأكثر طموحاً وحيوية والأسرع نمواً في المنطقة، ويعتبر هاتف HONOR 90 5G خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هذا الهدف.
 

خلال مرحلة الطلب المسبق، شهد الهاتف الذكي ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب، مما أدى إلى مستويات بيع واسعة النطاق عبر مواقع مختلفة. والآن، بعد إطلاقه رسمياً، نشهد اهتماماً مُتزايداً من قِبل الجمهور بهذا الجهاز الرائع، حيث يواصل الجمهور التهافت على طلبه، الأمر الذي أخذ المبيعات الخاصة بهذا الجهاز إلى آفاق جديدة.
تمتد جهود HONOR إلى ما بعد إطلاق هاتف HONOR 90 5G، مع التركيز على تنويع محفظتها وتوسيع حصتها السوقية في الشرق الأوسط. في الربع الأول، حققت HONOR زيادة لا تصدق بنسبة 500٪ في الشحنات، مما يدل على تزايد حصتهم في السوق. لقد حققت الشركة نمواً مذهلاً بنسبة 388٪ سنة تلو الأخرى في النصف الأول. لطالما كانت شركة HONOR واثقة من أنها ستواصل النمو في المنطقة. حيث أن لديهم مجموعة منتجات قوية مع هواتف متينة في سلسلة X Series، وسلسلة N Series متطورة ، وسلسلة Magic Series الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، تُركز HONOR على خدمة العملاء الممتازة والشراكات مع قادة الصناعة.
على الصعيد العالمي، تستثمر HONOR بكثافة في الاهتمام بجانب البحث والتطوير (R & D). حيث أن لدى HONOR 7 مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، كما أن أكثر من 60٪ من فريقهم يعملون على البحث والتطوير. تعتبر الجودة أمراً هاماً بالنسبة لشركة HONOR، حيث أنهم هم يجرون أكثر من 1000 معيار جودة واختبار منتج للتأكد من أن هواتفهم الذكية ممتازة بحق. بفضل كل هذه الجهود، لا تزال منتجات HONOR وأحدث تقنياتها تلفت انتباه المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا.
إن نجاح هاتف HONOR 90 5G في منطقة الشرق الأوسط بمثابة شهادة أن شعبية العلامة التجارية في ازدياد مستمر داخل المنطقة. مع استمرار نمو وشعبية هاتف HONOR 90 5G، فإن ذلك يؤكد أن شركة HONOR على الطريق الصحيح لمزيد من النجاح في المستقبل.
وبالإضافة للألوان السابقة سوف يتوفر HONOR 90 باللون الأزرق الرائع الجديد اعتباراً من 5 أكتوبر 2023، وهو مصمم للمستخدمين من محبي الأناقة، ويأتي مع هدايا مجانية بقيمة 1128 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.