آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-12:50م

أخبار المحافظات


مسؤول قطاع طلاب المسيمير يوزع مواد غذائية وأدوات مطبخية لطلاب وطالبات السكن الجامعي

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 08:16 م بتوقيت عدن

مسؤول قطاع طلاب المسيمير يوزع مواد غذائية وأدوات مطبخية لطلاب وطالبات السكن الجامعي

لحج (عدن الغد) خاص

وزع مسؤول القطاع الطلابي بالمسيمير محافظة لحج عبدالحليم فهمي الحوشبي، مواد غذائية وأودات مطبخية لطلاب وطالبات المديرية في مساكنهم الداخلية بعدد من كليات جامعة عدن.

وأكد مسؤول القطاع الطلابي، أنه وبدعم من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الشيخ حاميم محمد سعيد جرى  توفير عدد من المواد العينية والمعدات المطبخية لطلاب المسيمير الدارسين بالمعاهد وكليات جامعة عدن وذلك للتخفيف من معاناتهم.

واوضح مسؤول السكن الجامعي، انه بمتابعة حثيثة من قبله استخرج مبلغ يكفي لـ 5 اشهر وتوفير الاحتياجات التي تم رفعها من قبل مندوبي السكن وتسليمها لهم بحضور ومساعدة المدير محمود عادل عباس المسهري الحوشبي.

وعبر مسؤول سكن طلاب المسيمير، عن شكره وتقديره للإخوة المدير محمود عادل الحوشبي وممثل السلطة المحلية احمد الحيمدي وسكرتير السلطة المحلية عادل سعيد على وقوفهم مع الطلاب والمتابعة معهم لاستخراج المبلغ المخصص لهم للاشهر الماضية والتي لم يتم صرفها لاسباب متعددة قبل تعيينه رئيساً للقطاع الطلابي وكان هناك حرمان للطلاب من هذا المخصص وبفضل الله تكللت مساعينا بمعية المدير التنفيذي والمدير المالي لصندوق النظافة والتحسين بالنجاح في استخراج المبلغ وتسليم المواد الغذائية والأدوات المطبخية حسب رفع المندوبين بالإضافة الى مبالغ ماليه لتسليم فواتير الكهرباء والماء.

ودعا مسؤول القطاع الطلابي في ختام حديثه، كل المؤسسات والجمعيات والجهات الخيرية والقيادات من ابناء مديرية المسيمير محافظة لحج الى دعم الطلاب والتخفيف من معاناتهم بقدر المستطاع والممكن لاسيما في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن.