آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-01:46م

أخبار المحافظات


المدير العام لفرع هيئة حماية البيئة بساحل حضرموت تؤكد دور الإعلام في دعم جهود الهيئة

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 11:50 ص بتوقيت عدن

المدير العام لفرع هيئة حماية البيئة بساحل حضرموت تؤكد دور الإعلام في دعم جهود الهيئة

(عدن الغد)محمد حقص:

أكدت المدير العام للهيئة العامة لحماية البيئة بساحل حضرموت، المهندسة نجوى أنيس بن زيدان، أهمية دور الإعلام في دعم جهود فرع هيئة حماية البيئة، في أول تصريح لها منذ تعيينها مطلع الشهر الحالي.

وأعربت المهندسة بن زيدان عن تطلعها إلى التعاون مع وسائل الإعلام المختلفة لنشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دور الهيئة في حماية البيئة وقالت: "الإعلام هو شريك أساسي في حماية البيئة، فهو أداة فعالة لنشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دور الهيئة في حماية البيئة من التلوث عبر الممارسات المختلفة".

وأضافت: "نحن حريصون على التعاون مع وسائل الإعلام المختلفة في نشر الوعي البيئي، وتعزيز دور الهيئة في حماية البيئة، وسنعمل على توفير المعلومات والبيانات اللازمة لوسائل الإعلام، والتعاون معها في تنظيم الحملات التوعوية والإعلامية".

وأشارت بن زيدان إلى أن الهيئة تواجه العديد من التحديات في حماية البيئة، مؤكدة وأكدت أن الهيئة تعمل على مواجهة هذه التحديات من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج، بالتعاون مع الجهات الحكومية والمجتمعية.

هذا وقد أصدر محافظ حضرموت في وقت سابق التعميم رقم "13" لسنة 2023م بشأن قرار وزير المياه والبيئة رقم "17" لسنة 2023م القاضي بتكليف الأخت / نجوى أنيس يسلم بن زيدان - مديرًا عامًا لفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بساحل حضرموت.