آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-01:54م

أخبار المحافظات


إزالة المباني العشوائية في موقع أحواض ترسيب الصرف الصحي في عتق

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - 06:15 م بتوقيت عدن

إزالة المباني العشوائية في موقع أحواض ترسيب الصرف الصحي في عتق

(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي نفذ اليوم مكتب الأشغال وهيئة الأراضي حملة إزالة المباني والبسط العشوائي في الموقع المخصص لأحواض ترسيب الصرف الصحي.

وجاءت توجيهات المحافظ بن الوزير بناء على تقرير اللجنة المختصة والمكلفة بالاطلاع على الأرض المخصصة لأحواض ترسيب الصرف الصحي الواقعة في شمال مدينة عتق وحدة جوار السوداء بمساحة تقدر 1 مليون متر مربع.

وإزالة الحملة التي قام بها اليوم مكتب الأشغال العامة وهيئة الأراضي بالمحافظات كافة المباني والاستحداثات العشوائية في الموقع المحدد ومن ثم القيام بتحزيم المساحة بسوم ترابي.

وتاتي توجيهات المحافظ بن الوزير في إطار توجهات السلطة المحلية بالحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات والبسط العشوائي، مشددا في الوقت ذاته باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يحاول التعدي أو البسط العشوائي على المصالح العامة والخاصة بالمحافظة.

هذا وقد عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم للإجراءات التي تقوم بها الجهات المختصة في إيقاف عملية التعديات والبسط العشوائي للمصالح العامة، معبرين عن تقديرهم للمحافظ بن الوزير على اهتمامه وتوجيهاته الصارمة بما يحافظ على مصالح المحافظة وأبنائها.