آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:25م

رياضة


رودريجو: سأتعاقد مع مبابي.. وتنازلت عن رغبتي من أجل أنشيلوتي

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - 01:38 م بتوقيت عدن

رودريجو: سأتعاقد مع مبابي.. وتنازلت عن رغبتي من أجل أنشيلوتي

(عدن الغد)متابعات:

أكد رودريجو جويس، نجم ريال مدريد، أن إيمانه الكامل بقدرات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، يجعله يقبل اللعب في مركز المهاجم الصريح.

وقال رودريجو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "المدرب يعلم أنني لا أحب اللعب في مركز المهاجم، لكنني أفعل ذلك من أجل الفريق ومن أجله أيضًا لأنني أؤمن به. إنه يدرك ذلك ولا توجد مشاكل بيننا".

وأجاب رودريجو عن سؤال: "هل قال لك أنشيلوتي شيئًا، بسبب تصريح أنك لا تحب اللعب في مركز المهاجم؟"، قائلا: "في بعض الأحيان نصرح بشيء ويخرج شيء آخر. الأمر معقد قليلا".

وتابع: "أنشيلوتي بالنسبة لي شخص مهم جدًا. في بداية هذا الموسم عندما لم تسر الأمور على ما يرام، ساعدني دائمًا ولذلك أشكره".

وأردف النجم البرازيلي: "لا أستطيع تحديد عدد الأهداف التي سأحرزها، كما أنني لا أتحدث عن هذا أبدًا، لأنه لا يجلب لي الحظ الجيد".

ولدى سؤاله "من سيسجل أهدافا أكثر فينيسيوس أم بيلينجهام؟"، رد: "لن أقول ذلك أيضًا. بما أنه لا يجلب لي الحظ الجيد، فإنني لا أريد أن يكون لديهم سوء حظ".

وفيما يتعلق بضرورة تعاقد ريال مدريد مع مبابي"، قال رودريجو: "لا أعرف.. يجب أن تسأل المدرب أو الرئيس حول ذلك".

إلا أن الصحفي وجه له السؤال بشكل محدد "ماذا ستفعل أنت إذا كنت الرئيس.. هل ستجلبه أم لا إلى ريال مدريد؟"، رد بشكل حاسم: "بالطبع سأتعاقد معه. لكن الأمر لا يتعلق بمبابي فقط. إنه لاعب مميز ونريد اللعب مع أفضل اللاعبين في الفريق".

وختم الصحفي بسؤال: "إذا كنت رئيسًا لريال مدريد ويمكنك التعاقد مع لاعب واحد فقط، من ستوقع معه.. هالاند أم مبابي؟"، رد رودريجو: "لا أعلم.. إنه أمر صعب جدًا".