آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-03:18م

أخبار وتقارير


مصدر مسؤول بمديرية القاهرة يفند مانشر من افتراءات وأكاذيب واتهامات باطلة

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - 09:40 ص بتوقيت عدن

مصدر مسؤول بمديرية القاهرة يفند مانشر من افتراءات وأكاذيب واتهامات باطلة

تعز (عدن الغد) خاص

أكد مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمديرية القاهرة، بأن مانشر خلال الثلاثة الأيام الماضية، في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن سوق الزغروري، يعد خطوة مهمة واهتمام إيجابي بالقضايا التي تمس الحق العام.. مشيراً إلى أنه لا يوجد أي شخص أو جماعة أو أي قوة داخل تعز تمتلك الحق في التفريط بالممتلكات العامة.

وعبر المصدر عن آسفه الشديد لقيام البعض بنشر الإتهامات والأكاذيب الباطلة والإساءة والتشهير والسب والشتم بحق قيادة السلطة المحلية بالمديرية.. وعبر عن استغرابه من بعض القيادات بالمحافظة التي تعاطت مع تلك الافتراءات والإتهامات من خلال توجيه إنتقادات غير مبررة، متناسية مواقف وانجازات موجودة على أرض الواقع، وواضحة للعيان، لاينكهرها إلا جاحد أو حاقد.

وفيما يتعلق بسوق الزغروري لبيع القات.. أكد المصدر بأن "السوق" يمثل ركيزة اساسية لانهاء الاختناقات المرورية في شارع جمال، على إعتبار أن هذا السوق سيضم كافة بائعي القات المنتشرين في الأزقة، وأمام المباني السكنية، وعلى امتداد الشوارع الفرعية والرئيسية، والتي معظمها مغلقة بشكل كامل منذ سنوات، واعاقوا حركة المشاة والسيارات.

وتابع "أننا في قيادة السلطة المحلية بمديرية القاهرة نؤكد على احترامنا الكامل للنظام والقانون، وعدم التفريط بالممتلكات العامة، وفي ذات الوقت نتحمل المسؤولية والأمانة بأن نراعي المصلحة العامة للمجتمع ونحافظ على كافة الحقوق والممتلكات العامة والخاصة".

واختتم المصدر التأكيد بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية القاهرة تعمل على توفير الحماية للمواطنين والمستثمرين والتجار ورؤوس الأموال من أي تهديدات أو ابتزازات قد يتعرضون لها من أي جهات أو جماعات أو أفراد، لفرض أو تمرير قرارات الإزالة خدمة لمصالح ضيقة وإنانية مقيته.