آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:25م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يطلع على عملية استكمال بناء سور مدرسة الأنصار عمودية

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - 02:50 ص بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يطلع على عملية استكمال بناء سور مدرسة الأنصار عمودية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بعد أن استكملت عملية إعادة بناء سور مدرسة الأنصار بمنطقة عمودية بتوجيه فوري من قبل مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري، قام الشيخ الداحوري صباح اليوم بالاطلاع على ما تم إنجازه من بناء لسور مدرسة الأنصار بعمودية الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وأعرب الداحوري عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للجهة التي نفذت عملية إعادة بناء السور المائل بإتقان حسب المواصفات في الوثائق.

حيث تمت عملية الهدم وإعادة البناء في فترة وجيزة على نفقة السلطة المحلية بعد التوجيه الفوري من مدير عام المديرية الشيخ شائع الداحوري حرصا منه لضمان حقوق الطلاب بتوفير بيئة تعليمية آمنة.

وقدم المواطنون جل شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية الشيخ شائع ألداحوري على استجابته الفورية للبلاغ حول ميلان سور المدرسة والخطورة التي كان يشكلها على حياة الطلاب، وعلاوة على ذلك تدخله السريع لاتمام عملية الهدم وإعادة البناء التي لم تستغرق بضعة أيام.

كما قدم مدير التربية بزنجبار الاستاذ نادر احمد شكره للداحوري لإيلائه اهتمام بالغ في إنهاء الحالة الخطيرة التي كان يشكلها ميلان سور مدرسة الأنصار ليثبت بذلك جدارته بالمهام المناطة به كمسؤول ييستحق الثناء لسرعة التجاوب والتنفيذ.


*من حسن سالم