آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:06م

أخبار عدن


بتمويل تركي .. منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) يدشن توزيع الحقائب والزي المدرسي لـ 500 طالب وطالبة في عدن

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 03:26 م بتوقيت عدن

بتمويل تركي .. منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) يدشن توزيع الحقائب والزي المدرسي لـ 500 طالب وطالبة في عدن

عدن (عدن الغد) نظير كندح

دشن منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) صباح اليوم الأثنين مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ( 500 ) طالب وطالبة من شريحة الأيتام برعاية مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة عدن د. محمد قاسم ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن بتمويل من وقف الديانة التركي ..

وشمل الدعم الفئات الأكثر ضعفاً من شريحة الأيتام من الصف الأول وحتى السادس الابتدائي من مديرية دار سعد محافظة عدن ..

حيث تضمن المشروع تقديم الحقيبة المدرسة المتكاملة ، بالإضافة إلى الزي الرسمي المتكامل للطلاب من الجنسين ..

من جهتهم شكر كل من مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن أ. عصام وادي ومدير مكتب التربية والتعليم بدار سعد أ. جواد حسن ومدير فروع الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين أ. عبده مهذب شكروا منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) على تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تسهم في التحسين من جودة العملية التعليمية في المحافظة ، مثمنين للدور الإيجابي الذي تبديه منظمة وقف الديانة التركي في دعم قطاع التعليم في البلاد ..

بدوره تقدم مدير منتدى الإغاثة والبناء ( CRB ) أ. محمد هادي بجزيل شكره وتقديره للجهات الرسمية في محافظة عدن على تعاونها وتسهيلها لعملية الدعم التي تستهدف الطلاب الأيتام من الأسر الأشد فقراً ..

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يشمل مساعدة قطاع التعليم في ( 3 ) محافظات يمنية هي " تعز _ مأرب _ عدن " بواقع ( 3 آلاف ) مستفيد من الفئات الأشد ضعفاً ..

حضر التدشين رئيسة مؤسسة " جنى " لتنمية الاسرة أ. هويدا صالح ورئيس مؤسسة " تشبيك " للتنمية والمناصرة والإغاثة أ. محمد الخيواني ومديرة الموارد البشرية بمؤسسة " نداء " للتنمية والتطوير أ. خلود السعدي والناشط الشبابي أ. فادي الحيف ..