آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-12:06م

أخبار وتقارير


القاعدي: هجمات جماعة صعدة الأخيرة دليل على استغلال أحداث غز،ة لفتك شعوب المنطقة واضعافها

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 11:58 ص بتوقيت عدن

القاعدي: هجمات جماعة صعدة الأخيرة دليل على استغلال أحداث غز،ة لفتك شعوب المنطقة واضعافها

(عدن الغد)خاص:

قال وكيل وزارة الإعلام اليمنية للشئون الفنية والإدارية "عبدالباسط القاعدي" ان جماعة الحوثي الموالية للنظام الايراني تسعى في استغلال الاحداث الدائرة في مدينة غزة لفتك شعوب المنطقة واضعافها.

وكتب القاعدي على منصة " أكس ": تشن المليشيات الحوثية هجوما متعددا في عدد من الجبهات مستغلة ما يحدث في غزة ومقاومتها الباسلة، فبعد ايام من استعراضها في مناورة عسكرية باسم طوفان الاقصى قامت المليشيا الحوثية بتوجيه العناصر التي شاركت في المناورة الى جبهات شمال غرب مارب وشنت هجمات تصدى لها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبل يومين شنت المليشيا هجوما في جبهة التحيتا في الحديدة وفي جبهات تعز وأيضا في المسيمير لحج بطيران مسير ".

وأضاف" هذه الهجمات تؤكد أن حروب ادوات ايران هي ضد شعوب المنطقة من اليمن إلى العراق ولبنان وسوريا، وتأتي في سياق تمزيق الشعوب واضعافها لصالح اعداء الامة ".

وقال القاعدي ان" مليشيات الحوثي تدعي زورا وبهتانا انها مع قضية فلسطين بينما هي ضمن ادوات ايران لتمزيق الشعوب العربية والاسلامية، وكل هذا يصب في نهاية المطاف لصالح إسرائيل وداعميها ".

وحذر القاعدي بالقول" على كل اليمنيين الحذر من الاستجابة لتحشيد مليشيا الحوثي للمعسكرات وتجنيد الشباب باسم فلسطين بينما هم في الحقيقة يزجون بهؤلاء لمحارق الموت في الجبهات ضد اخوانهم اليمنيين خدمة للسلالة ومن ورائها ايران ".

واختتم" اثبت العدوان الصهيوني على قطاع غزة زيف وكذب (محور المقاومة) الذي ظل ولا يزال يزايد ويتاجر بقضية فلسطين، وبينما تباد غزة عن بكرة أبيها ها هو (محور الممانعة) يقف متفرجا ويحاول استغلال هذه الأحداث للفتك بشعوب المنطقة وإضعافها وزرع الفتنة والشقاق وإحداث مزيدا من التدمير والتمزيق والخراب ".