آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-01:46م

المهجر اليمني


قرار إداري من الهيئة الاستشارية لمجلة المستقبل في دولة مصر الشقيقة

الأحد - 12 نوفمبر 2023 - 11:46 م بتوقيت عدن

قرار إداري من الهيئة الاستشارية لمجلة المستقبل في دولة مصر الشقيقة

القاهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

صدر قرار إداري من الهيئة الاستشارية لمجلة المستقبل للعلوم الإنسانية ( مجلة علمية محكمة) في مصر بتعيين الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب الفقيه رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون كلية الإعلام جامعة صنعاء مستشارا ومحكم للمجلة في اليمن.
وقال سعادة الدكتور صالح هاشم مصطفى عبد الرزاق رئيس مجلس إدارة مجلة المستقبل للعلوم الإنسانية ،ورئيس جامعة عين شمس سابقا ، إن هذا القرار الإداري أصبح ملزما يعمل به من تاريخ نشره على صفحة المؤسسة ،وعلى جميع جهات المؤسسة والمجلة تنفيذه .
هذا وقد رحب الدكتور محمد عبد الوهاب الفقيه رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون كلية الإعلام جامعة صنعاء بالقرار الإداري وأبدى استعداده للتعاون مع أي باحث يريد أن ينشر بحثا وفق شروط المجلة، وذلك وفقا لعمله كمستشار ومحكم للمجلة في اليمن في بحوث الإعلام وبحوث المجالات الإنسانية الأخرى.
من جانبها رحبت كلية الإعلام جامعة صنعاء بهذا القرار واعتبرته إضافة جديدة يصب في صالح الكلية وباحثيها لتقديم المزيد من البحوث العلمية إلى هذه المجلة العلمية المحكمة في دولة مصر الشقيقة منبع العلوم والثقافة المتقدمة .
كما لقي هذا القرار تأييدا وترحيبا واسع بين أوساط طلاب الماجستير الباحثين الجدد في الكلية ،حيث عبروا عن كامل سعادتهم بهذه الدرجة العلمية المتألقة وقدموا تبريكاتهم لاستاذهم الدكتور محمد عبد الوهاب الفقيه، والذي بدوره أظهر انشراحه نحوهم وتشكر لهم ذلك.

صنعاء - عدن الغد- علوي سلمان