آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

إقتصاد وتكنلوجيا


هواوي تطلق ساعة WATCH GT 4 بلونين جديدين في المملكة العربية السعودية

السبت - 11 نوفمبر 2023 - 08:37 ص بتوقيت عدن

هواوي تطلق ساعة WATCH GT 4 بلونين جديدين في المملكة العربية السعودية

مجلة سيدتي

أطلقت هواوي نسختين جديدتين من ساعة HUAWEI WATCH GT4  في السوق لمحبيها داخل المملكة العربية السعودية، وتأتي تلك الإصدارات بمزايا وتصاميم على أعلى مستوى وأجود الخامات، ورغم التشابه الهندسي لتلك النسخ مع إصدارات Watch Gt 4 ، إلا أن النسخ الجديدة غلب عليها الطابع الراقي الجذاب.

بدورها أعلنت "هواوي" أن النسخ الجديدة "الرمادية – الفضية" من الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT4  متوفرة أمام الجمهور السعودي على الموقع الرسمي للشركة وتجار التجزئة المختارين بتكلفة تبدأ من 1599 ريال سعودي وسيحتفظ المستهلك بهدية قيمة عند إتمام عملية الشراء.

النسخة الرمادية -  HUAWEI WATCH GT4  

تأتي النسخة الأولى من HUAWEI WATCH GT4   بلونها الرمادي ذو التصميم الراقي بمقاس 46 ملم، بمجرد النظر إليها للوهلة الأولى سيلفت انتباهك التصميم الراقي الذي يعكس الفخامة واحترافية الصنع، ورغم ذلك فإن الساعة تحتفظ بمظهرها البسيط والأنيق في نفس الوقت نجح في أن يخلق تأثيرا بصريا آسرا.

أما عن مواصفات هذه النسخة، فهي مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام أيضا مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ، في تلك النسخة حرصت "هواوي" أن تكسر كافة قواعد الشكل التقليدي للساعات ويظهر ذلك بوضوح خلال اختيار تصميم السوار، ويتخذ الحزام تصميم يجعله يبدو وكأنه امتداد طبيعي للجسم، كما أن خبراء هواوي حرصوا على أن تكون الساعة آمنة ومريحة على الرسغ.

وخلف حافة الساعة والإطار الأوسط لها، أكثر من 12 عملية تصنيع تمت بشكل دقيق ليخرج التصميم بهذا الشكل الجذاب، الذي كان عنصر "الفولاذ المقاوم للصدأ" جوهر تصميمه وهو بمثابة مادة عالية الجودة تستخدم في صناعة الساعات، تطلى بملمس من السيراميك مقاومة للتأكل مع درجة من اللمعان طويل الأمد.

ساعة


                                                                         هواوي تطلق ساعة WATCH GT 4 بلونين جديدين في المملكة العربية السعودية

النسخة الفضية - HUAWEI WATCH GT4  

تتيح هواوي أمام المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية خيارا آخر، وهي HUAWEI WATCH GT4   النسخة الفضية بمقاس 41 ملم، تعكس روح الفخامة والأناقة، بجسم من الفولاذ الفضي مقاوم للصدأ وحزام مطابق من الفولاذ المقاوم للصدأ محسن بلمسات ذهبية تم استلهام التصميم من مفتاح البيانو ثنائي اللون.

اعتمدت عملية التصميم على دمج العناصر الفضية والذهبية في سوار الساعة، لتظهر بهذا الشكل الفخم، الملفت في الأمر أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بتقنيات مصنوعة يدويا من سبائك الذهب في ساعات هواوي الذكية، الأمر الذي تطلب 17 إجراءً يدويا معقدا اعتمد على عنصر التدقيق والاهتمام بالتفاصيل، بما يضمن خروج المنتج النهائي خالً من العيوب.

مزايا النسخ الجديدة من ساعات هواوي

أكدت الشركة الأم "هواوي" أنه بجانب هذه الإصدارات الأكثر إثارة في عالم الساعات الذكية، فإن النسخ الجديدة تتمتع بنفس المزايا الغنية بها HUAWEI WATCH GT4 ، ومنها عمر البطارية الذي يمكن أن يصل لـ14 يوما في 46 ملم، و7 أيام في 42 ملم، كما تتوفر خاصية مراقبة معدل ضربات القلب بمستوى عالً من الدقة ورصد دقيق لمعدل ضربات القلب وتتبع التمرين، كما تتوفر خاصية تطبيق Stay fit الشهير الذي يساعد في التحكم في كمية السعرات الحرارية وعملية التنفس أثناء النوم.

من ضمن المزايا أيضا التي توفرها HUAWEI WATCH GT4   إمكانية إجراء واستقبال المكالمات والرسائل وتفقد الإشعارات، كذلك تفعيل الموسيقى وغيرها من المزايا التي تتوافق مع نظامي التشغيل IOS, Android