آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-02:51ص

من هنا وهناك


زوجة ملياردير تشتكي من ثمن قهوة بـ4 دولارات

الإثنين - 06 نوفمبر 2023 - 08:09 ص بتوقيت عدن

زوجة ملياردير تشتكي من ثمن قهوة بـ4 دولارات

مجلة لها

تداولت الصحف الأجنبية معلومات "صادمة" نقلتها قناة "العربية" عن أستريد زوجة الملياردير وارن بافيت، حيث قيل إنها اشتكت من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها في مخيم "صن فالي" الصيفي للأثرياء والمشاهير.

وفي مشهد غريب، تذمّرت أستريد بافيت من المبلغ الذي يتعيّن عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحي، على الرغم من أن زوجها رئيس مجلس إدارة "بيركشاير هاثاواي" الملياردير وارن بافيت والبالغ من العمر 92 عاماً وتقدّر ثروته بأكثر من 115 مليار دولار.

تزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006 وكانت تبلغ من العمر 60 عاماً وهو بعمر 73 عاماً. وكانا يعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958، بحسب تقرير لـ"ديلي ميل".

ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأميركي وارن بافيت، الأربعاء، أثناء توجهه إلى اجتماع أطلق عليه "المخيم الصيفي لأصحاب المليارات" في ولاية أيداهو، شمال غربي الولايات المتحدة.

وكان وارن بافيت متوجّهاً إلى الاجتماع على متن مركبة صغيرة مثل تلك التي تُستخدم في ملاعب الغولف، ويرتدي سترة حمراء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بافيت انضم إلى "عدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلام" الذين يشاركون في مؤتمر "وادي الشمس" بولاية أيداهو.

وكانت طائرات خاصة قد توافدت تِباعاً إلى "وادي الشمس"، حيث كانت تقل عدداً من أثرياء العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة. ومن بين هؤلاء: الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" بوب إيغر، والرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك، ومؤسس شركة "أوبن أي" المسؤولة عن روبوت الدردشة "تشات جي بي تي" سام ألتمان.

ومما يزيد الحدث غموضاً هو أنه يُقام خلف الأبواب المغلقة، ويُمنع الصحافيون من تغطية وقائعه. وذكرت تقارير أن من المتوقع أن تهيمن ملفات عدة على الحدث هذا العام، منها الذكاء الاصطناعي، وخدمات تدفق البيانات.

كما تشير التقارير الإعلامية إلى أن زوجة الملياردير بافيت وعند رؤيتها قائمة المشروبات صرخت: "انظر إلى تلك الأسعار".