آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

شكاوى الناس


مواطنة تشكو تعرضها لإصابة خطيرة أثناء ملاحقة مطلوب أمنيًا في المنصورة

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 05:07 م بتوقيت عدن

مواطنة تشكو تعرضها لإصابة خطيرة أثناء ملاحقة مطلوب أمنيًا في المنصورة
المواطنة سميرة أحمد سالم أثناء حضورها إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضرت إلى مقر صحيفة(عدن الغد) المواطنة سميرة أحمد سالم شاكية تعرضها لإصابة خطيرة من قبل قوة أمنية عقب تنفيذها حملة أمنية لملاحقة مطلوب أمنيًا في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت سميرة في معرض شكواها إن قوة أمنية نفذت حملة أمنية منذُ شهرين لملاحقة مطلوب أمنيًا في بلوك 12 بالمنصورة بينما قامت بإطلاق الرصاص على المتهم بشكل عشوائي وسط الحي.

وأشارت سميرة إلى أن القوة الأمنية أطلقت فور عثورها على المتهم وابلًا من الرصاص في الحي المكتظ بالسكان مما أدى إلى إصابتها بجروح بالغة في جسدها عقب خروجها من منزلها لإدخال أحد أطفالها الذي كان أمام بوابة المنزل.

وأوضحت سميرة أن القوة الأمنية لاذت بالفرار عقب إصابتها دون الرجوع إليها للاطمئنان على صحتها جراء الإصابة التي تعرضت لها من قبلهم، بينما قام مواطنون بإسعافها إلى مستشفى أطباء بلا حدود.

وبينت سميرة أنها خضعت للعلاج في أطباء بلا حدود وأُجريت لها ثلاث عمليات في العمود الفقري عقب الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها ما كلفتها أموالًا طائلة.

وناشدت سميرة محافظ عدن أحمد حامد لملس، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، وقائد قوات الحزام الأمني بعدن العميد محسن عبدالله الوالي بالتدخل العاجل لإنصافها ومحاسبة المتسببين في إصابتها.