آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-02:47م

مناسبات


تهنئة لرئيس مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر

السبت - 28 أكتوبر 2023 - 08:30 م بتوقيت عدن

تهنئة لرئيس مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث الناشط والكاتب /مختار القاضي تهنئة لرئيس مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر رجل المال والاعمال الشيخ /سمير احمد القطيبي وجميع الموظفين والإداريين في البنك بمناسبة منح الاتحاد الدولي للصرافين العرب بنك القطيبي جائزة البنك الأسرع والاكثر انتشاراً في اليمن للعام 2023م.

وعبر الكاتب/ مختار القاضي عن سعادته بتميز بنك القطيبي الإسلامي وأخذ الجائزة ، وعلو شأنه في المحافل العربية والدولية ، بما يؤكد مكانة البنك بين البنوك اليمنية والعربية وعلى المستوى الدولي، والتأكيد على ما يحظى به بنك "القطيبي" من تقدير وتقييم حقيقي لدى المؤسسات المالية والمصرفية العربية والدولية.

ووضح القاضي أن بنك القطيبي يعتبر أحد أهم القطاعات الأساسية في الإقتصاد اليمني، ليس فقط لدوره الهام في حشد وتعبئة المدخرات المحلية والأجنبية وتمويل الإستثمار الذي يمثل عصب النشاط الاقتصادي .

وأعتبر "القاضي" أن البنك يمثل حلقة الاتصال الأكثر أهمية مع العالم الخارجي، خاصة وأن القطاع المصرفي واحداً من أهم القطاعات الإقتصادية الهامة في اليمن .

وأضاف "القاضي" أن بنك القطيبي الإسلامي يمثل أحد المحاور الهامة لهذا القطاع لما يقوم به من دور في السياسة النقدية والمصرفية، والمساهمة في إرساء أسس نمو اقتصادي قابل للاستمرار.

وقال "القاضي" أثبت بنك القطيبي الإسلامي أنه واحداً من أبرز وأكبر البنوك التجارية في اليمن وهو جدير بالإحترام والثقة وانه بالفاعل البنك الرائد دوماً في القطاع المصرفي في اليمن.

ووصف نشاط "البنك" على أنه يعمل بصورة مستمرة على تطوير خدماته وبما يتواكب مع التطورات العالمية التي يشهدها القطاع المصرفي على مستوى العالم، كما أنه يحرص على تقديم خدماته الإلكترونية المتعددة عبر المحفظة الالكترونية "قطيبي جوال" وبما يسهل لجميع العملاء الحصول على الخدمات المصرفية بسهولة ويسر عبر أكبر شبكة فروع وصرافات آلية في اليمن والعالم بنظام "ماستركارد"

وأشاد "القاضي" بدور بنك القطيبي والذي له إسهاماته في تعزيز ودعم الدور الوطني الاقتصادي والتنموي والاستثماري حيث تبنى نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية وواكب البنك التطورات المتسارعة التي شهدها القطاع المصرفي على الصعيدين المحلي والدولي، من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات المالية والمصرفية والاستثمارية والمجتمعية المختلفة التي تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات.

وتحدث "القاضي" أن واقع البنك والذي أصبح يمثل صرح مالي وطني عملاق بما وصل إليه من التطور المصرفي، وهذا كان ناتج على تحديث النظام البنكي وإدخال أعلى معايير الأمان لضمان أعلى حماية لحسابات العملاء وبياناتهم وبشكل إحترافي ووفق أحدث الأنظمة المواكبة للمعايير الدولية.

وختم "القاضي" حديثة إن سرّ النجاح والإنجازات المتراكمة والمستمرة التي يحققها بنك القطيبي الإسلامي جاءت محصلة للفكر الإداري السليم، والنهج الإستراتيجي المتكامل، والرؤية الثاقبة التي تحاكي المستقبل بكافة أبعاده وتواكب التغيرات المتسارعة في الصناعة المصرفية التي يقود دفتها بكل اقتدار المدير العام للبنك، الشيخ/ "سمير احمد القطيبي" بالتعاون مع كافة العاملين في البنك وهنا يمكن التأكيد بانه من حق بنك القطيبي الإسلامي أن يفتخر بما حققه من "نجاح" وتميز ونمو ملحوظ في مختلف أنشطته المصرفية الحالية والمستقبلية والبقاء في الطليعة في القطاع المصرفي مع القدرة على تقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها .