آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-01:47م

وفيات


تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان مديرالتربية والتعليم بمديرية الروضة سابقاً الأستاذ محسن القباص رحمه الله

الخميس - 26 أكتوبر 2023 - 07:00 ص بتوقيت عدن

تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان مديرالتربية والتعليم بمديرية الروضة سابقاً الأستاذ محسن القباص رحمه الله

الروضة((عدن الغد )) عادل القباص

ببالغ الأسى وعميق الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء اللّه وقدره شُيَّع المئات من أبناء مديرية الروضة والمديريات المجاورة بمحافظة شبوة مساء أمس الأربعاء 25/ أكتوبر/ 2023م ، جثمان مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الروضة سابقاً الشخصية التربوية الأستاذ الفاضل / محسن أحمد عوض القباص (رحمة الله) في موكب جنائزي مهيب وحضور رسمي وشعبي في مسقط راسه بمدينة الروضة محافظة شبوة .

وتقدم التشييع عدداً من المسؤولين في السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي وكوادر مكتب التربية والتعليم والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان والوجاهات الدينية ومن مختلف شرائح المجتمع وجمع غفير من المواطنين.

قدّم الحاضرون التعازي وعظيم المواساه القلبية لاسرته واقاربه وال القباص وابناء مديرية الروضة في وفاة الفقيد الراحل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المجتمع في السلك التربوي والتعليمي .

وبرحيل ابا عبدالرحمن مساء أمس في مستشفى بن سيناء بالمكلا أثناء عمل دعامات رحمة الله فقدت الحركة التربوية رجل الوفاء والعرفان والذي أدى  عمله التربوي بكل تفاني وإخلاص في تربية الأجيال  الذين تقلدو اليوم مناصب عليا في الدولة فقد خسرت مديرية الروضة وشبوة قاطبة واحدا من رجالها الأوفياء والمخلصين تاركاً ارثا كبيرا من القيم والأخلاق الفاضله التي تحلى بها في حياته وتعاملاته الحسنه وخدمته السامية للمجتمع .

نبذه مختصرة عن الفقيد :

- من مواليد مدينة الروضة، وعمره الآن يناهز (70) عاماً.

- درس الابتدائية في مدرسة الروضة الإعدادية والثانوية بالانتساب.

قبل تقاعده : 
- عمل مدرسا ومديرا لمدرسة العطفة الابتدائية بمديرية الروضة.

- مديرا لمكتب التربية والتعليم بمديرية الروضة.

- عضوا بسكرتارية مركز الروضة الحزبية (مديرية الروضة حالياً).

- مديرا للإنتاج بجمعية الصناعات النسيجية وعضوا بمجلسها الإداريّ.

- الفقيد كان من الطلبة الناشطين وخاصة في مجال المسرح ، حيث كان يقوم بالادوار الكوميدية في المسرحيات كما كان يقوم بإعداد وقراءة النشرات الاخبارية الفكاهية.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم إن يرحمه رحمة واسعة وإن يغفر له و يتجاوز عنه ' وإن يجعل قبره روضه من رياض الجنة' وإن يجعله من أهل الفردوس الأعلى ' انه رحيم غفور ، إنا لله وإنا إليه راجعون .