آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

صفحات من تاريخ عدن


تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بجهود رئيس قيادة المجلس بالمحافظة

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 07:55 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بجهود رئيس قيادة المجلس بالمحافظة

شبوة(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري، صباح هذا اليوم الأربعاء في مقر المجلس بالعاصمة عتق برئاسة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة .

وفي مستهل الاجتماع نقل رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة تحيات اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، والاستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، وتمنياتهما لمجلس المحافظة بالتوفيق والنجاح .

حيث أستعرض رئيس الهيئة التنفيذية أبرز القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب، إضافة الى مهام وعمل القيادة المحلية للمجلس في مختلف الجوانب، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود لإستكمال خطط عمل المجلس  بالمحافظة والمديريات ، ومضاعفة الجهود والالتزام برفع التقارير الشهرية والفصلية عن أداء إداراتهم والصعوبات والتحديات التي يواجهونها.

وقد ثمنت الهيئة التنفيذية في إجتماعها جهود رئيس قيادة المجلس بالمحافظة منذ توليه مهامه وفي مقدمتها عقد اجتماع للقيادة المحلية بالمحافظة في شهر أغسطس الماضي، مشيدة بأهمية الزيارات التفقدية التي قام بها رئيس المجلس لمعظم مديريات المحافظة بهدف حثهم على مضاعفة الجهود وكذا معالجة وتذليل الصعوبات والمعوقات لتعزيز دور وأداء القيادات المحلية للمجلس بالمديريات ، واقرت الهيئة بهذا الصدد الإسراع في استكمال زيارة بقية المديريات .

وثمنت الهيئة التنفيذية زيارة فريق هيئة رئاسة المجلس الى المحافظة برئاسة الدكتور عيدروس اليهري في شهر سبتمبر الماضي ، وأشادت بالجهود التي بذلتها قيادة المجلس بالمحافظة لتسهيل وإنجاح عمل الفريق من خلال الاعدادات والترتيبات لمختلف اللقاءات التي عقدها.

كما وقفت الهيئة أمام مستوى تنفيذ خطط المجلس للفترة السابقة ، وكذا خطط المجلس للفصل الرابع من العام الجاري وشددت على أهمية تنفيذها حسب البرنامج المزمن لها .

وناقشت الهيئة التنفيذية بالمحافظة في اجتماعها عدد من القضايا والملفات والمستجدات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط المجلس بالمحافظة، واتخذت بشأنها عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى إنجاز المهام في الوقت المحدد لها .