آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-02:47م

مجتمع مدني


دائرة الإعلام في إصلاح حجة تنظم لقاء لإعلاميات المحافظة

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 05:44 م بتوقيت عدن

دائرة الإعلام في إصلاح حجة تنظم لقاء لإعلاميات المحافظة

(عدن الغد) خاص:

نظمت الدائرة الاعلامية في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة، اللقاء الموسع للناشطات والإعلاميات بالمحافظة، تزامنا مع الاحتفالات الوطنية، 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وركز اللقاء الذي ضم خمسين ناشطة وإعلامية، على أهمية الإعلام الجديد، في الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، وكذا دور المشاركات في تعزيز الرؤى الوطنية في الوسط النسائي، وكذا كيفية مواجهة آلة التضليل الحوثية وصد تلك الأكاذيب بالحقائق وفضحها بالمصداقية، لتبديد زيفها وإبراز كل ما من شأنه دعم الرؤى والنهج الوطني الجامع.

وفي اللقاء أشارتا كل من، فيروز الغزي، وتهاني العوامي، عضوتا دائرة المرأة في إصلاح المحافظة، إلى أهمية الارتقاء بأداء الناشطات والإعلاميات بما يمكنهن من أداء مهامهن، وثمنتا الدور الذي قامت به الناشطات والإعلاميات خلال الفترة الماضية.

مشيرتان إلى دور المرأة اليمنية المحوري في معركة مواجهة تمرد مليشيات الحوثي الارهابية، ومن أبرز تلك الأدوار الجانب التوعوي والإعلامي الذي يأتي هذا اللقاء ضمن توجهات دائرة الإعلام والمرأة لتقييم الأداء وتصويبه للمرحلة القادمة، وفي ختام اللقاء تم تكريم المشاركات بشهادات تقديرية، نظير جهودهن المبذولة خلال المرحلة الماضية.