آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-02:17م

شكاوى الناس


مناشدة انسانية لإنقاذ حياة الأستاذ عوض سعيد العمري المصاب بورم بالمعدة

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 08:12 م بتوقيت عدن

مناشدة انسانية لإنقاذ حياة الأستاذ عوض سعيد العمري المصاب بورم بالمعدة

رصد(عدن الغد)خاص:

ناشدت أسرة الأستاذ القدير عوض سعيد علي العمري المعلم في مدرسة الحكمي بمديرية يافع رصد فاعلي الخير والعطاء واصحاب القلوب الرحيمة ومحبي الاجر والثواب إنقاذ حياة الأستاذ عوض البالغ من العمر 63 عاماً.

وقالت أسرته أنه يعاني من انسداد معوي وإمساك شديد وحسب الأشعة والفحوصات تبين وجود ورم في المعدة ادت الى تضيف في جدار المعدة وانسداد في القنوات الصفراوية وعليه ويحتاج المريض إلى مركز متخصص خارج البلاد  لعمل عملية لاستئصال الورم حسب التقارير المرفقة.

واضافت أسرة المريض الأستاذ عوض سعيد أنه تلقى العلاج في مستشفى 22 مايو التخصصي الجراحي النموذجي بعدن وعدد من المستشفيات الأخرى وكلفته مبالغ كثيرة ولكن دون جدوى، لذلك نصحه الأطباء المشرفون على علاجه بضرورة سفره إلى الخارج لاجراء عملية لاستئصال الورم في المعدة.

ولكن ظروف أسرته غير قادرة على تحمل تكاليف العملية والتي تكلف أكثر من 30 الف سعودي وهو من أسرة فقيرة لا يوجد له مصدر دخل غير راتبه في التربية رصد.

نتأمل في الله وفيكم الخير أن يتم التجاوب مع هذه المناشدة لإنقاذ حياته من خلال جمع التبرعات كلاً قدر استطاعته وبما تجود به نفسه لقوله تعالى (وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند اللَّه).

لمساعدة المريض يمكن التواصل على ارقام عماد عوض سعيد على الجوال:
736829474
779042667
715154880


*من عبدالحكيم الصيعري