آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:03ص

مناسبات


محافظ لحج “تركي” يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ60 لثورة ألـ 14 من أكتوبر المجيدة

الجمعة - 13 أكتوبر 2023 - 09:41 م بتوقيت عدن

محافظ لحج “تركي” يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ60 لثورة ألـ 14 من أكتوبر المجيدة

لحج (عدن الغد) خاص

بعث محافظ محافظة لحج  اللواء الركن أحمد عبدالله تركي،رئيس المجلس المحلي،وقائد اللواء 17 مشاه تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضائه بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 60  لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وعبر اللواء التركي باسمه ونيابة عن ابناء محافظة لحج، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية، لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي،لافتاً الى ان ثورة 14 أكتوبر المجيدة هي الأنطلاقة،لمرحلة عهد وتاريخ الوطن،التي رسمت حركة التطلع والبناء والأزدهار بعد ، نيل الاستقلال العظيم ورحيل اخر جنود الاستعمار في 30 نوفمبر الأغر.

واشاد محافظ محافظة لحج اللواء الركن التركي،في التهنئة،بالجهود التي يوليها رئيس مجلس القيادة الرئاسي والعمل ،وروح الولاء والأخلاص،الهادف لاإحلال الأمن والاستقرار،من أجل تحقيق تطلعات الشعب ،والحفاظ على مقدراته،التي تتمثل في البناء والتنمية،وإنعاش الوضع الأقتصادي وبذل الجهود في سبيل،معيشتة،وتجاوز كل الضروف الراهنة في محافظات الوطن.

وأشار محافظ لحج تركي،في التهنئة بمأثر شهداء الثورة الخالدة التي سطرها أولئك الأبطال،في الكفاح والدفاع والذوذ عن حياض الوطن،لحتى نال الحرية والأستقلال ودحر الأستعمار البريطاني الغاشم من كل شبر من أراضية ،بعد أن جثم المحتل،عقود من الزمن خلف للشعب الكثير من الأزمات والتخلف والجهل ،في مختلف المراحل،وما قدموه أولئك الأحرار من تضحيات جسيمة من اجل الانتصار للوطن والثورة..


مترحما محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي في ختام التهنئة على أرواح الشهداء الابرار الذي سقطوا في الدفاع عن الثورة والوطن،،الذين قدموا أرواحهم رخيصة بالفداء والتضحية لتراب وطنهم الغالي،بدمائهم الزكية لحتى تحقق النصر العظيم.