آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

مناسبات


رئيس الجامعة يهنئ أ.د. هدى باسليم بمناسبة لحصولها على شهادة تقديرية من مجلس وزراء الصحة العرب

الثلاثاء - 10 أكتوبر 2023 - 09:29 م بتوقيت عدن

رئيس الجامعة يهنئ أ.د. هدى باسليم بمناسبة لحصولها على شهادة تقديرية من مجلس وزراء الصحة العرب

عدن((عدن الغد)) خاص

حصلت أ. د. هدى عمر باسليم، مساعد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، على شهادة تقديرية من قبل مجلس وزراء الصحة العرب ممثلة عن الجمهورية اليمنية لجائزة الطبيب العربي لعام 2023م وذلك لجهودها المثمرة في مجال طب المجتمع.

وبهذه المناسبة، هنأ معالي رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، الدكتورة، هدى، بهذه الشهادة، مشيدًا بجهودها على كافة الأصعدة سواءً على المستوى الطبي أو الأكاديمي أو البحثي.

وقال الدكتور، لصور، انه من دواع السرور ان تتحصل مساعد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية على هذه الشهادة التقديرية كممثل عن الجمهورية اليمنية من قبل مجلس وزراء الصحة العربيه وأضاف أن إنجازات الدكتورة هدى في مجال طب المجتمع لا تقدر بثمن وتعكس التزامها العالي ومهاراتها الاستثنائية في تحسين صحة المجتمع وتعزيز الرعاية الصحية. كما أشاد بإسهاماتها في تعزيز البحث العلمي وتطوير الكفاءات الطبية في اليمن.

وتعد هذه الشهادة إضافة رائعة إلى مسيرة الدكتورة هدى باسليم، وتعكس تقدير واعتراف الجهات المعنية بتفانيها ومساهمتها الفعالة في تطوير قطاع الرعاية الصحية في اليمن وعلى المستوى العربي.

إن هذا الإنجاز يعكس ليس فقط مكانة الدكتورة هدى في الحقل الطبي، بل يعزز أيضًا سمعة جامعة عدن كمؤسسة تعليمية رائدة في تخريج الكفاءات الطبية الاستثنائية.