آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-03:01م

مجتمع مدني


جمعية الحصن الخيرية تعقد اجتماعا استثنائيا بالهيئة العمومية

السبت - 07 أكتوبر 2023 - 02:46 م بتوقيت عدن

جمعية الحصن الخيرية تعقد اجتماعا استثنائيا بالهيئة العمومية

خنفر ( عدن الغد ) خاص

عقدت جمعية الحصن الاجتماعية التنموية  الخيرية،  عصر امس الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023م في مقر الجمعية  اجتماعا استثنائيا باعضاء الهيئة العمومية،

افتتح الأجتماع رئيس الجمعية الاستاذ كمال الأحمدي حيث رحب بالحاضرين وشكر لهم حضورهم وحرصهم على تلبيتهم للدعوة لهذا الاجتماع الاستثنائي والذي يدل علي اهتمامه الكبير في استمرار نجاح الجمعية..

بعد ذلك استعرض لهم رئيس الجمعية، الأعمال والانشطة التي حققتها الجمعية..في منطقة الحصن وعلي مستوى مديرية خنفر..والذي شهد لتلك الاعمال الناجحة كل القيادات في السلطات المحلية والمجتمعية..
واشاد الجميع بالدور الكبير الذي تقدمه جمعية الحصن علي مستوى مديرية خنفر.. في تفعيل الدورات والانشطة والمساعدات الانسانية والشراكة مع السلطة المحلية في محافظة أبين في الاشراف على النظافة وتحسين منطقة الحصن..

ثم بين لهم رئيس الجمعية..ان خلف تلك النجاحات.. معوقات وتحديات نجتازها بكل حنكة وقدرة وحكمة  ادارية وعلاقات قوية مع الجهات ذات العلاقة..
ومن تلك التحديات..تقاعس بعض اعضاء الهيئة الادارية عن تأدية واجباتهم من دفع الاشتراكات وحضور الاجتماعات الشهرية، نتيجة لاسباب.. كبر السن، وارتباطهم باعمال اخرى.. داخل وخارج منطقة الحصن مما زاد العبء على رئيس الجمعية في تحمل مهام الاخرين، ومع كل تلك التحديات والصعوبات الا ان الجمعية لازالت تقوم بأنشطتها الادارية وخدماتها المجتمعية بكل تفاني واخلاص من منطلق مسؤوليتها تجاه ابناء الحصن وخنفر عامة،

بعد ذلك تم الاتفاق على استبدال اعضاء هيئة ادارية  جديدة بدماء شابة طموحة لخدمة المجتمع..واتفق الجميع على اختيار الهيئة متمثلة في الاتي
1- الاستاد خالد علي صلاح أمينا عاما
2- صالح عبدالحكيم البديلي  مسؤولا مالي 
3- المناضلة ماجدة محمد ناصر  رئيسة المرأة والطفل
4- المناضلة فايزة محمد ناصر  الانشطة
5-الاستاذ سالم كرف بقبق التدريب والتأهيل
6- فاطمة خالد عوض  الاعلام
7- راجيف صالح امبارك علاقات عامة
8- المناضل رفيق حيدرة العطوي الرقابة والتفتيش
وعضوية كلا من:
فاطمة سالم وسناء حيدرة
وتم الاتفاق علي ذلك بمحضر حضره ثلثي اعضاء الهيئة العمومية..
وتمت المباركة لاعضاء الهيئة الادارية الجديدة..ونتمني لهم التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

واختتم رئيس الجمعية الاجتماع وحث الجميع علي مضاعفة الجهود والعمل كأسرة واحدة.. فالجمعية هي لكل ابناء الحصن.. وهي تعمل لخدمة ابناء الحصن..ومن يوم غد سيتم نقل انشطة الجمعية من المقر السابق الي المقر الجديد.. لاستمرار الانشطة والفعاليات المجتمعية.والله يوفق الجميع.