آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-01:15ص

أخبار المحافظات


المئات يشيعون جثمان الشهيد البطل سالم صلعان بشقرة

الخميس - 05 أكتوبر 2023 - 12:57 ص بتوقيت عدن

المئات يشيعون جثمان الشهيد البطل سالم صلعان بشقرة

أبين(عدن الغد)خاص:

شيع أبناء مدينة شقرة ونواحيها مساء اليوم جثمان الشهيد البطل النقيب/ سالم علي صلعان القيادي الميداني لقوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين في موكب جنائزي مهيب هو الأول من نوعه على مستوى المديرية شارك فيه قيادات عسكرية وأمنية وتربوية وشخصيات اجتماعية وشبابية غفيرة يتقدمهم ركن الإدارة المالية لقوات حزام الساحل الرائد/ عبداللطيف حنتوش وركن الإمداد/ محمد عمر والنقيب/ صالح مقور قائد قطاع شقرة وآخرين بمسقط رأسه بمدينة شقرة.

حيث شيع جثمانه الطاهرة وسط حزن كبير عمّ جميع المشاركين،  وانطلق موكب التشييع من منطقة الونس حيث أقيمت الصلاة عليه، ووري الثرى جثمانه الطاهر في مقبرة شقرة بمشاركة المئات بحشد كبير من المشيعين.

وأثناء مراسم التشييع عبر المشاركين عن حزنهم الشديد بهذا المصاب الأليم، مؤكدين بأن شقرة والحزام الأمني قد خسر مناضل جسور وبطل من أبطالها الشجعان الذين يشار إليهم بالبنان، مشيرا بأن الشهيد صلعان ترك مآثر بطولية خالدة، إضافة إلى الأخلاق العالية والمواقف الرجولية التي كان يتمتع بها رحمة الله تغشاه.

واستشهد البطل/ صلعان ظهر اليوم وهو يؤدي واجبه الوطني في الخطوط الأمامية لجبهة عومران إثر انفجار عبوة ناسفة أودت بحياته التي هي خالدة في ذاكرة كافة الأبطال المقاتلين الشرفاء.