آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

شكاوى الناس


اطباء في مستشفى مودية يشكون حرمانهم من مرتبات منظمة الغذاء العالمي

الثلاثاء - 03 أكتوبر 2023 - 09:15 م بتوقيت عدن

اطباء في مستشفى مودية يشكون حرمانهم من مرتبات منظمة الغذاء العالمي

عدن (عدن الغد) خاص:

 

شكا عدد من الأطباء في مستشفى الشهيد عوض أحمد عوض بمديرية مودية من حرمانهم من مرتباتهم التي تصرف لهم من منظمة الغذاء العالمي.

وقال الأطباء في مناشدتهم أن مدير عام مودية السابق ومدير مكتب الصحة قاموا بحذفهم من كشف منظمة الغذاء العالمي خلال فترة المدير العام السابق واستبدالهم بأشخاص آخرين بعضهم غير عاملين في قطاع الصحة دون اشعارهم بذلك.

وأضافوا : أن المدير العام السابق قام بتسجيل أشخاص مقربين له بعضهم أعضاء من المجلس المحلي وضمهم في كشوفات منظمتي الغذاء العالمي والبنك الدولي ويستلمون مرتباتهم وهم غير مداومين، مشيرين إلى انهم كانوا يستلمون مرتباتهم من منظمة الغذاء العالمي كل سنة وهي تعتبر حافز يصرف لهم من المنظمة وهي الوحيدة التي يستلمونها بينما الآخرين يستلمون من منظمتين.

وتابعوا : ان المدير العام السابق قام بحذفهم من كشف منظمة الغذاء العالمي، بينما الأشخاص الآخرين استلموا مرتباتهم من المنظمتين السبت الماضي عبر بنك الكريمي فرع لودر، مؤكدين بأنهم منضبطين بالعمل في المستشفى منذ سنوات طويلة وقدموا كل جهودهم الطبية على اكمل وجه دون اي تقصير .

و تساءلوا في مناشدتهم هل هذا جزاء من يودي واجبه الإنساني بكل امانة واخلاص ويقدم كل جهوده الطبية دون كلل وملل بحرمانه من حقوقه التي تصرفها له منظمة الغذاء العالمي؟

وناشدوا مدير عام مودية الحالي الشيخ سمير الحييد بانصافهم من الظلم الذي تعرضوا له من المدير العام السابق، مطالبين بتعويضهم وإعادتهم إلى كشف منظمة الغذاء العالمي وتسجيلهم في كشف منظمة البنك الدولي كونهم مستحقين .