آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

مجتمع مدني


دائرة المرأة في إصلاح عمران تقيم لقاء للإعلاميات والناشطات

الثلاثاء - 03 أكتوبر 2023 - 05:41 م بتوقيت عدن

دائرة المرأة في إصلاح عمران تقيم لقاء للإعلاميات والناشطات

(عدن الغد) متابعات:

أقامت دائرة المرأة في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، اللقاء الموسع للناشطات والإعلاميات في المحافظة بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية، الذكرى الـ61 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر.

 

وفي اللقاء الذي ضم أكثر من عشرين ناشطة وإعلامية، رحبت مسؤولة الإعلام دائرة المرأة للإصلاح في عمران هاجر علي، بالحاضرات وأشادت بجهود الناشطات وتفاعلهن الإعلامي مع جميع المستجدات، ودورهن في مساندة الإعلام الوطني في جميع القضايا الوطنية، وكان آخرها تفاعلهن مع حملات ذكرى تأسيس الحزب والمشاركة في إبراز دوره وحضوره والمشاركة في حملة 21 سبتمبر نكبة وطن وتعرية المليشيات الحوثية والكشف عن جرائمها من خلال التفاعل في نشر المواد الإعلامية والأعمال التي رافقت الحملة والمشاركة في إحياء فعاليات الذكرى الـ61 لثورة سبتمبر المجيد وإظهار زخمها الثوري في منصات التواصل والفعاليات التي نظمت في مأرب.

 

وقدم الإعلامي مبروك المسمري، برنامجا تدريبيا عن مهارات الكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية صياغة المحتوى، ودور المرأة في هذا المجال وأهمية معركة الوعي والفكر في مواجهة المليشيات الحوثية، وأشاد بجهود القطاع النسائي في هذا الجانب بالمحافظة.

 

وتحدثت الصحفية أمة الغفور السريجي، عن أهمية النشاط والحضور في مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع جميع القضايا الوطنية، بما في ذلك دور النساء الإصلاحيات في العمل الإعلامي في هذه المرحلة وأهمية إبراز حضورهن الوطني الفعال.

 

وفي نهاية اللقاء، كرمت الدائرة الإعلامية بإصلاح عمران عددا من الإعلاميات والناشطات البارزات في المحافظة بشهادات تقديرية، تقديراً لجهودهن في العمل الإعلامي ونشاطهن في مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة في الحملات الإعلامية الوطنية، وأكد اللقاء على أهمية مواصلة النشاط والحضور الإعلامي والتأهيل.