آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:07م

رياضة


عضو لجنة المسابقات العليا باتحاد الكرة: نسعى لنجاح الدوري خدمة للجمهور الرياضي والأندية

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - 09:23 م بتوقيت عدن

عضو لجنة المسابقات العليا باتحاد الكرة: نسعى لنجاح الدوري خدمة للجمهور الرياضي والأندية

(عدن الغد) خاص :

 

صرح  الأخ زكي هادي باحشوان  عضو لجنة المسابقات العليا بالاتحاد العام لكرة القدم وعضو اللجنة المشرفة على تجمع سيئون بعد نهاية مباراة الافتتاحية لدوري أندية الدرجة الأولى موسم 2023 – 2024 لللمجموعة الثانية تجمع سيئون بتصريحاً " خاص " قال : أننا اليوم بدأنا تجمع سيئون للمجموعة الثانية التي هي مقررة ان تجمع فحمان ابين مع طليعة تعز خرج الحكام مع المراقبين للحكام والمباراة إلى أرضية الملعب وبحضور مجموعة من الجماهير وتم أعطاء الفريق الاخر الفترة القانونية المقررة 15 دقيقة وبعدها أطلق الحكم صافرة النهاية ، ونحن سنواصل استعدادنا للمباراة القادمة التي ستجمع سلام الغرفة مع اليرموك ..
بالنسبة للإرهاصات التي سبقت البطولة كانت كبيرة ولكن نحن في تقديرنا الان انه لدينا أربعة أندية متواجدة في مدينة سيئون وحضرت الاجتماع الفني وتم في الاجتماع الفني مثل المعتاد بحضور ممثلي شعب حضرموت وسلام الغرفة وشعب اب وفحمان ابين ..
أتمنى ان تنجح بطولة دوري الدرجة الأولى حرصاً منا في الاتحاد اليمني لكرة القدم ولجنة المسابقات على استمرارية النشاط على ديمومة المباريات واستمتاع الجماهير الرياضية بأنديتهم في هذه المسافات  .. 
شاكراً كل الإعلاميين واللجنة الإعلامية التي حضرت ونقلت وتنقل كل الصورة كاملة حقيقة عن ما جراء في افتتاح تجمع المجموعة الثانية في سيئون مدينة السلام