آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-10:22ص

أخبار عدن


بحضور باذيب والاغبري..وزير الأشغال العامة يجتمع بقيادة مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-عدن

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - 09:20 م بتوقيت عدن

بحضور باذيب والاغبري..وزير الأشغال العامة يجتمع بقيادة مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-عدن

عدن الغد:خاص

عقد صباح اليوم في ديوان وزارة الأشغال العامة والطرق في العاصمة عدن الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن برئاسة المهندس سالم محمد العبودي الحريزي وزير الأشغال العامة والطرق بحضور الدكتور واعد باذيب وزير التخطيط والتعاون الدولي ، والاستاذ حسين الاغبري وزير الإدارة المحلية.

وعقد الاجتماع بمعية المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق والمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة الاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل عضو مجلس الإدارة والمهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق عضو مجلس الإدارة والاستاذ معين محمود وكيل وزارة الإدارة المحلية عضو مجلس الإدارة والمهندسة وزيرة الشرماني وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي عضو مجلس الإدارة

و خلال الاجتماع اطلع الوزير الحريزي أعضاء مجلس الإدارة على الآلية المتفق عليها لتنظيم العلاقات والأعمال بين وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق، وعبر الوزير عن سعادته بالوصول إلى هذه الآلية ، مشيرا إلى أنها تعتبر بداية جديدة لانطلاقة جديدة نحو العمل المؤسسي لخدمة الوطن وتحقيق المصلحة العامة بالدرجة الرئيسية.

وأكد الوزير الحريزي على أهمية تفعيل كافة أجهزة وزارة الأشغال العامة والطرق، وأن أولى ثمار هذه الآلية قد بدأ فعلا في النضوج من خلال اللجنة المشكلة من صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق لوضع استراتيجة الصيانة الروتينية لشبكة الطرق الوطنية.

وقدم الوزير شكره لرئيس مجلس الإدارة ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المتواصلة، مشيرا إلى أنه ستكون هناك اجتماعات دورية للمجلس لوضع الرؤى والخطط لعمل الصندوق بما يحقق الأهداف والغايات التي أنشئ الصندوق من أجلها.

وختم الوزير الحريزي حديثه مؤكدا على ضرورة تظافر كافة الجهود في المرحلة القادمة لأنها ستكون مرحلة عمل لتحقيق النجاحات وانجاز مشاريع بارزة للعيان ..

بدوره القى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس كلمة أثنى فيها على كافة الجهود التي عملت خلال الفترة الماضية للخروج بهذه الآلية التي جاءت برعاية حكومية من دولة رئيس مجلس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة الوزراء، مقدما شكره لوزراء التخطيط والتعاون الدولي و الإدارة المحلية و الدفاع و الشؤون القانونية وحقوق الإنسان الذين كان لهم الدور البارز في إنجاح عملية التوصل إلى هذه الآلية. وأكد الماس في كلمته أن المرحلة القادمة ستشهد نشاط كبيرا في كافة الأجهزة التابعة للوزارة من خلال إشراك كافة القطاعات في العمل والتنمية ..

ودعا الماس الجميع في الوزارة و الصندوق والمؤسسة إلى العمل بروح الفريق الواحد.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.