آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-09:28ص

أخبار وتقارير


ماذا قال المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في جلسة محاكمته الأخيرة؟

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - 01:33 م بتوقيت عدن

ماذا قال المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في جلسة محاكمته الأخيرة؟

(عدن الغد)خاص:

استجوبت محكمة استئناف عدن صباح اليوم الأحد المتهم حسين محمد حسين هرهرة في جلستها العلنية الأخيرة قبل النطق بالحكم في قضية مقتل الطفلة حنين البكري.

وقال المتهم حسين هرهرة ردا على استجواب القاضي محمد الجنيدي: (( أقسم بالله العظيم لا خوف من قاضي ولا من غيره إنني نادم أشد الندم على ما جرى وانني لم اكن اعلم بوجود البنات في السيارة )).

وسأل القاضي الجنيدي المتهم هرهرة عن سبب ذهابه للبيت وترك سيارته في مكانها وترك ابنته في السوبر ماركت ، فأجاب هرهرة : (( بعد حادث التصادم صفعني ابراهيم البكري على وجهي امام ابنتي ، ومنعني من تحريك سيارتي وقال لي باقرح راسك ، فتركت طفلتي في السوبر ماركت وقلت لصاحب السوبر ماركت هذه ابنتي امانة عندك ، وذهبت الى البيت وأحضرت السلاح وحين عدت رأيت ابنتي تبكي خلف الزجاج في السوبرماركت ، وابلغني الناس إن إبراهيم ركن سيارته ومشى ، فأطلقت النار على السيارة كرد اعتبار ابوي امام ابنتي )).

وأضاف المتهم بقتل الطفلة حنين البكري: (( شعرت بالندم حين عرفت فيما بعد بأن هناك اطفال في السيارة ، ولحد اليوم وانا نادم ، وقد بدأت بالصيام تكفيرا عن خطئي ، وادعو للطفلة يوميا بأن يجعلها الله شفيعة لأهلها يوم القيامة)).

وسأل القاضي الجنيدي المتهم عما اذا كان عسكريا او محترفا لإطلاق الرصاص فرد بالقول : لا.

وقال المتهم : (( قلت لوالد المجني عليها بعد الحادث انت عاكس للخط ، وكل واحد يصلح بابوره ، فأجابني سوف تقوم بتصليح سيارتي ، فانفعلت وقلت والله ما اصلحها ، وحين التفت لطفلتي لاخبرها ان عليها ان تركب السيارة ، اعتدى علي إبراهيم ثم قام بخبط سيارتي)).

وسأل القاضي المتهم عما إذا كان قد اخبر الحاضرين بانه سيذهب ليأتي بالمرور ، فقال : ((لا ، لم اخبر احدا بهذا ، كان هناك بعض الحاضرين يقترحون أن يأتي المرور ليفصل بيننا اما انا لم اقل اني ساذهب لاحضر المرور )).

ولم يعقب أحد من الأطراف سواء النيابة أو أولياء الدم على كلام المتهم.

وحجزت محكمة الاستئناف بعدن قضية الطفلة حنين البكري للنطق بالحكم في تاريخ 22 أكتوبر ، بعد أن استمعت للمرافعات الختامية اليوم.