آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-01:15ص

أخبار المحافظات


القائم بأعمال محافظ سقطرى يستقبل قائد قوات حرس المنشآت

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 08:25 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال محافظ سقطرى يستقبل قائد قوات حرس المنشآت

سقطرى (عدن الغد) خاص :

استقبل وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد محمد الجريبي القائم بأعمال المحافظ ومعه قائد اللواء الاول العميد علي عمر كافين اليوم قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف الذي يقوم بزيارة عمل إلى محافظة أرخبيل سقطرى.

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل الجريبي بالعميد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية مناقشا معه جملة من المواضيع على الساحة المحلية الجنوبية وسبل تعزيز التعاون بين السلطة المحلية بارخبيل سقطرى وقوات حرس المنشآت الحكومية.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف الاستعداد التام للتعاون مع السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى في مختلف الجوانب وخصوصا أمنيا وتعزيز أمن المنشآت والمرافق الحكومية.

وقدم بن عفيف شرحا مفصلا عن المهام التي تنفذها قوات حرس المنشآت الحكومية مشيرا إلى أن ما وصلت إليه القوات من تطور يأتي بدعم من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

يشار إلى أن العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية يقوم بزيارة عمل إلى محافظة أرخبيل سقطرى في إطار تبادل الزيارات الميدانية والاطلاع على سير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية خصوصا بالجانب الأمني.

ويرافق العميد أحمد بن عفيف خلال زيارته إلى محافظة أرخبيل سقطرى وفدا من ضباط قوات حرس المنشآت الحكومية.