آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-05:48م

أخبار المحافظات


كلية عدن للعلوم الطبية تحتفي بتخرج الدفعة الأولى في مديرية جحاف بالضالع

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 06:58 م بتوقيت عدن

كلية عدن للعلوم الطبية تحتفي بتخرج الدفعة الأولى في مديرية جحاف بالضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

برعاية اللواء عيدروس الزبيدي شهد رئيس تنفيذية انتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي ونائبه الاستاذ قاسم صالح، حفل تخرج الدفعة الأولى، "دفعة التحدي والطموح"، من طلاب قسمي مساعد طبيب والقبالة والتوليد الذي نظمته كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية جحاف بمحافظة الضالع.

وألقيت خلال الحفل الذي أقيم بدعم من رجل الأعمال أحمد عوض السنيدي، العديد من الكلمات أبرزها كلمة العميد مهدي الذي هنأ الطلاب بتخرجهم وأشاد بمخرجات الكلية وحركة التطوير الشاملة التي تشهدها،وجهود إدارة كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ممثلة بالدكتور محمد محمد الشعيبي.

واعتبر العميد مهدي تخرج هذه الدفعة نجاح يضاف إلى النجاحات التي تحققها كليات عدن، داعياً الطلاب إلى الإسهام بفاعلية في خدمة مجتمعهم المحلي.

وأثنى الدكتور محمد صالح محسن نائب رئيس مجلس إدارة كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية على الدور المحوري الذي لعبته عمادة الكلية في مديرية جحاف ممثلة بالاستاذ وليد عبدالله، طيلة الأعوام الدراسية.

وأشار إلى أن كليات عدن للعلوم الطبية مستمرة في أداء الرسالة التعليمية بكل كفاءة وتميز لتخريج كوكبة متسلحة بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات الطبية.

كما تقدم عميد الكلية وليد عبدالله، بكلمة شكر لكل القيادات والشخصيات الحاضرة، مباركاً للطلاب تخرجهم، ومؤكداً أن الكلية ترفد سوق العمل بالمخرجات المؤهلة في هذه التخصصات الطبية.

هذا وكرمت عمادة الكلية قيادة المجلس الانتقالي والشخصيات الداعمة والطلاب الخريجين وسط فرحة وسعادة عارمة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وكان الحفل قد شهد حضور عدداً من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية تقدمهم الدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور عبدالله صالح الحاج رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع بوزارة التعليم العالي، والدكتور محمد صالح محسن نائب رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية، والدكتور محمد حسن السقاف رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي، والعميد محسن الأحمدي نائب مدير أمن المحافظة، إلى جانب رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى، ومدير عام مديرية جحاف الاستاذ صالح عبدالله الحاج، ورئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالناصر الطبقي، وشخصيات محلية أخرى.