آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-10:13م

رياضة


وزارة الشباب والرياضة تسلم مشروع تعشيب ملعبي الشهداء والأهلي بتعز للشركة المنفذة

الأربعاء - 27 سبتمبر 2023 - 07:39 م بتوقيت عدن

وزارة الشباب والرياضة تسلم مشروع تعشيب ملعبي الشهداء والأهلي بتعز للشركة المنفذة

(عدن الغد) خاص

 

سلمت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بـ "قطاع المشاريع والاستثمار"، اليوم الأربعاء، مشروع تعشيب ملعب الشهداء بمحافظة تعز بالإضافة إلى تعشيب ملعب النادي الأهلي، للشركة المنفذة "شركة الماهر للتجارة والمقاولات"، الذي يقام بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وإشراف قطاع المشاريع والاستثمار بالوزارة.

وتأتي عملية التسليم تزامنا مع احتفالات بلادنا بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، وبحضور وكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك الذي وصل إلى تعز، أمس الثلاثاء، على رأس وفد وزاري للقاء قيادات السلطة المحلية في المحافظة، وتفقد عددا من المشاريع من بينها الصالة الرياضية بمديرية المعافر وملعب نادي الشروق.

وخلال عملية التسليم التي حضرها وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، أكد بيبك على "أهمية تنفيذ مشروع ملعب الشهداء بتعز، لما له من رمزية وخصوصية باعتباره أقدم ملاعب المدينة وأهمها على الإطلاق، إلى جانب احتضانه لمختلف الفعاليات والنشاطات الرياضية والشبابية والجماهيرية"، مشيرا إلى أن "عملية التسليم تأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين".

ونقل الوكيل محسن بيبك "تحيات وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الذي يولي تعز وشبابها ومنشآتها الرياضية جل اهتمامه"، موضحا أن "مشروع تعشيب ملعب الشهداء بتعز وملعب النادي الأهلي، يأتيان في إطار تنفيذ عدد كبير من مشاريع البنى التحتية في جميع المحافظات المحررة كأولوية لمعالجة آثار الحرب التي تضررت منها الكثير من الملاعب والصالات الرياضية".

وذكر أن زيارته لتعز تتضمن أيضا الجلوس مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة والاطلاع عن مجمل الأنشطة والفعاليات المقامة فيها وتلمس هموم أنديتها وشبابها، ونقلها لقيادة الوزارة لوضع الحلول والمعالجات لها. 

حضر عملية تسليم مشروع تعشيب الملعب كل من مدير عام الشؤون القانونية معين بكير، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام المشاريع بالوزارة م.صادق النجدي، ومدير عام الشؤون الفنية بتعز م. بشير العليمي، والقائم بأعمال مدير عام فرع مكتب الوزارة بالمحافظة بلال الحكيمي.