آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-02:11ص

رياضة


منهم ثلاثة متوفين.. مدير عام زنجبار ومدير مكتب الشباب بالمديرية يكرمان عدداً من الشخصيات الرياضية

الأربعاء - 27 سبتمبر 2023 - 03:14 م بتوقيت عدن

منهم ثلاثة متوفين.. مدير عام زنجبار ومدير مكتب الشباب بالمديرية يكرمان عدداً من الشخصيات الرياضية

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

برعاية مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحور وفي بادرة طيبة ولفتة كريمة قام صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة بتكريم ست شخصيات رياضية ممن خدموا الرياضة الزنجبارية ونادي حسان وكانوا من أبرز المشجعين والداعمين منهم ثلاثة انتقلوا إلى رحمه الله بدروع ومبالغ مالية وذلك تقديراً لمسيرة حياتهم الرياضية وخدمتهم للرياضة الزنجبارية وحبهم لنادي حسان.

وخلال التكريم تحدث راعي التكريم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بكلمة رحب فيها بجميع الحضور.

وأشار الداحوري أننا اليوم نكرم الشخصيات الرياضية التي قدمت جهود كبيرة وحملت حمل ثقيل من أجل رياضة زنجبار وتشجيعهم ومازرتهم وحبهم لنادي حسان في أصعب الظروف كل هذا بمجهوداتهم الذاتية.

وأضاف الداحوري إن هذا التكريم يأتي حسب امكانياتنا المتاحة وهناك العديد من الشخصيات التي تستحق التكريم لكن تكريم هؤلاً الشخصيات يعتبر تكريم للجميع كونهم يعتبروا الصفوة والنخبة.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن منصور حيدرة إن هذا التكريم لهذه الشخصيات يأتي برعاية كريمة من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري تقديراً لما بذلوه في مسيرة حياتهم الرياضية وحبهم لنادي حسان وتعتبر هذه اللفتة كجزء من العطاء والجهود التي بذلوه لخدمة الرياضة الزنجبارية.

مشيداً بالدور البارز الذي لعبة المكرمين خلال حياتهم في تطوير الرياضة وخدمتهم لشباب بمختلف المجالات وجهودهم في تشجيع نادي حسان والتنقل من مكان إلى أخر بجهودهم الذاتية، منوها إن هناك الكثير من الشخصيات التي تستحق التكريم وسنحاول تكريمهم قدر الامكان متى ما توفرت الامكانيات.

فيما عبر المكرمين وأهالي المتوفيين الذي شملهم التكريم عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة، مقدمين شكرهم لمدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة على هذا التكريم المتميز الذي نضعه وسام على صدورنا ودافع معنوي قبل إن يكون مادي.

هذا والمكرمين هم فقيد الحركة الرياضية الأستاذ عبدالقادر الكيلة وفقيد الحركة الرياضية الدكتور صالح عوض نصيب وفقيد الحركة الرياضية العميد صالح حيدرة الحنشي الأستاذ عثمان مكيش والأستاذ طلال أحمد ثابت والأستاذ ناصر عمير.

حضر فعالية التكريم الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج ومدير مكتب المدير العام أحمد ناصر فضل ومدير النقل زنجبار محمد علي أبوبكر ومدير الأشغال زنجبار نبيل الباهزي.