آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

رياضة


اجراء عملية الاستلام والتسليم بين الادارة السابقة الحالية لنادي شمسان والحالية

الأربعاء - 27 سبتمبر 2023 - 12:39 م بتوقيت عدن

اجراء عملية الاستلام والتسليم بين الادارة السابقة الحالية لنادي شمسان والحالية

(عدن الغد)خاص:

جرت في نادي شمسان الرياضي صباح (الأربعاء) عملية تسليم واستلام بين الادارة السابقة لنادي شمسان بقيادة الكابتن/ عدنان القلعة والإدارة الحالية بقيادة الاستاذ/ عبدالرحيم الجاوي.

وفي أجواء طيبة وأخوية صادقة جرت مراسيم التسليم بحضور الكابتن/ عدنان القلعة رئيس اللجنة المؤقتة السابقة واعضاء ادارته والاخ/ عبدالرحيم الجاوي الرئيس الجديد واعضاء ادارته بغياب الكابتن/ جميل سيف وعلي بادي.

وكان مكتب الشباب والرياضة بعدن قد أقر في الاسابيع الماضية تشكيل ادارة مؤقتة من الاخوة/ عبدالرحيم الجاوي وجميل سيف وجميل المقطري وعهد الهاشمي وسالم الحصني وعلي باي وأكرم الشرفي

وبعد عملية التسليم قدم الاستاذ/ عبدالرحيم الجاوي جزيل شكره للادارة السابقة بقيادة الكابتن/ عدنان القلعه لجهودها في خدمة النادي والأجواء التي سارت عليها عملية التسليم.. مشيرا في حديثه بانه جاء ليكمل عمل الإدارة السابقة وبذل أقصى جهودها في خدمة النادي وتطوره.

وفي كلمته أثناء التسليم القلعة أنه راض عما قدمه خلال ترؤسه للنادي وسيبقى وإدارته رهن إشارة وفي اي خدمة تحتاجها الادارة بقيادة الاستاذ/ عبدالرحيم الجاوي والذي كان ولازال داعما للنادي كمأمور للمعلا.

بقي ان تشير بانه ولاول مرة في تاريخ نادي شمسان ان تترك الادارة النادي وفي رصيدها في الفعلي في البنك أكثر من خمسة مليون ريال.

من/ النعماني أبو شامل