آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

مناسبات


منتسبو وزارة الدفاع يهنئون رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:56 م بتوقيت عدن

منتسبو وزارة الدفاع يهنئون رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر

عدن (عدن الغد) خاص :

بعث منتسبو وزارة الدفاع ضباطا وأفرادا برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة د. رشاد محمد العليمي بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر الخالدة وجاء في نص البرقية:

نبعث أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية إلى فخامة رئيس الجمهورية رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة د. رشاد محمد العليمي وذلك بمناسبة الذكرى الـ (٦١) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة التي دشنت عهداً جديداً في حياة شعبنا اليمني وأخرجته من براثن الظلم والتخلف والعبودية إلى عهد التقدم والحرية والتطور والنماء ونقلته من عصر الظلام والظلمات إلى النور.

إننا في هذا اليوم العظيم ونحن نستعيد ماضي آبائنا واجدادنا وعظمة تاريخنا على مدار التاريخ وعظمة ما كانت عليه اليمن واهلها من حضارة وتاريخ نعاهد الله ثم نعاهدكم  يافخامة الرئيس أننا لا نحيد عن الطريق الذي رسمتموه لنا في مواجهة كل مشاريع إيران الفارسية السلالية وغيرها من المشاريع التمزيقية التي تعيدنا إلى أحضان الارتهان للخارج أو تعيدنا إلى التفريط بكيان اليمن وسنؤدي واجباتنا الوطنية دون كلل أو ملل حتى يستعيد اليمن مجده وكيانه العروبي الأصيل بعيداً عن التدخلات الفارسية في شؤونه.

فخامة الرئيس المشير ركن د. رشاد محمد العليمي القائد الأعلى للقوات المسلحة كل عام وانت والقيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني العظيم بألف خير وصحة وعافية وإن شاء الله تعود علينا هذه الذكرى العظيمة في العام القادم وقد تخلص وتحرر شعبنا اليمني من براثين الظلم والتخلف الحوثية الوكيلة للمشروع الايراني في بلادنا والمنطقة برمتها.  


المهنئون جميع ضباط وأفراد المناطق العسكرية في وزارة الدفاع.