آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-02:59م

مناسبات


محافظ أبين يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:48 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

أبين(عدن الغد)خاص:

رفع محافظ محافظة أبين رئيس المجلس المحلي  اللواء  الركن أبو بكر  حسين سالم برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وكل أعضاء المجلس الرئاسي هنئهم فيها بمناسبة الذكرى الواحد والستون لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

نص التهنئة

فخامة رئيس مجلس الرئاسة الدكتور رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس الرئاسي  باسمي ونيابة عن أعضاء المجلس  المحلي والمكتب التنفيذي وكل ابناء ابين نهنئكم بمناسبة حلول الذكرى الواحدة والستين لثورة  السادسة والعشرين من سبتمبر العظيمة و المجيدة والخالدة التي سطر فيها ابناء شعبنا البطل والثائر ضد نظام الأمامة الرجعي المتخلف صفحات مضيئة من البطولات والتضحيات التي روت كل بقاع اليمن الطاهرة والابية واسقطت اعتى نظام كهنوتي امامي بغيض ومتخلف عانى منه شعبنا اليمني العظيم ويلات الظلم والتخلف دهرا من الزمن وعزل اليمن عن العالم المتحضر واستوطن الجهل والفقر والجوع والمرض وأتت  ثورة سبتمبر المجيدة لتصنع شمس الحرية والانعتاق في كل ارجاء اليمن.

فخامة الرئيس
تأتي هذه المناسبة وشعبنا العزيز يقاوم نفس تلك السلالة البغيضة التي تمردت وانقلبت على الشرعية و  والدستور وادخلت شعبنا العزيز في حرب دموية عمت الوطن اليمني شماله وجنوبه و ازهقت الارواح البريئة  وكل مظاهر الحياة الكريمة لتنشر فكرها السلالة الطائفي الكهنوتي المباد.

فخامة الرئيس شعبنا اليوم يقاوم وبقوة الأبطال الميامين لدحر هذا الانقلاب البغيض المدعوم إيرانيا وتحقيق النصر المبين  ضد هذه العصابة المارقة  التي تمردت على قيم وتقاليد شعبنا اليمني العظيم الرافض لذلك الانقلاب    والذي سيقاوم حتى القضاء على تلك العصابة الانقلابية المتمردة.

ونحن نعيش  ثورة سبتمبر  المجيدة لا نملك إلا نحييى كل الأبطال في كل مواقع الشرف والبطولة ونترحم على ارواح الشهداء الأبطال الذين حملوا ارواحهم على اكفهم دفاعا عن الثورة والجمهورية.
نبارك كل جهودكم لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز روح التلاحم الوطني  لكل القوى الوطنية واسقاط الانقلاب وبناء دولة النظام والقانون ونشر الأمن والسلام في في وطننا العزيز أرض الحكمة والإيمان.