آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

مناسبات


الغنيمي يهنئ قيادة قوة الأمير تركي بن عبدالعزيز حرس وطني بالذكرى الـ 93 لليوم الوطني للمملكة

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 10:46 ص بتوقيت عدن

الغنيمي يهنئ قيادة قوة الأمير تركي بن عبدالعزيز حرس وطني بالذكرى الـ 93 لليوم الوطني للمملكة

(عدن الغد) خاص:

زارت قيادة محور الرزامات وحدة قوة الواجب 905 في قوة تركي بن عبدالعزيز حرس وطني، بمناسبة العيد الوطني ال 93 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

حيث قام العميد/ محمد صالح الغنيمي قائد محور الرزامات قائد لواء حرب ١ يرافقه كوكبة من قادة وضباط المحور بزيارة لقوة الواجب 905 وكان في استقبالهم قائد القوة ومجموعة من ضباط لواء الامير تركي بن عبدالعزيز حرس وطني.

وفي الزيارة قدم العميد ابو جبر الغنيمي تهانيه لقائد قوة الواجب 905 ومن خلالة لقيادة لواء الامير تركي بن عبدالعزيز حرس وطني بهذه المناسبة الغالية على قلب كل عربي حيث جاء في التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم 
اصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي لواء حرب ١، وبمناسبة الذكرى ال 93 للعيد الوطني السعودي، يسعدني أن أتقدم لكم بأسمى آيات التقدير والاعتزاز، على ما تبذلونه من جهود عظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن الامة العربية وصون أمنها واستقرارها.
إننا ندرك تماماً الدور المحوري الذي يلعبه الجيش السعودي في حماية ارضه من أي عدوان خارجي، كما نقدر عالياً الدور الذي يقوم به في التصدي للمشاريع المعادية للأمتين العربية والإسلامية وكبح جماحها في اكثر من محطة، وما بلادنا الا دليل واسع لاهمية ما يقوم به الجيش العربي السعودي من دور .

لقد شهدنا جميعاً ما بذلتموه من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن الامة في مختلف الظروف، ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز برجال الجيش السعودي الذين يجسدون أسمى معاني الوطنية والانتماء.

إننا نجدد في هذه المناسبة تقديرنا لكم على مواصلة دعمنا بكل ما نحتاج، وتوفير جميع الإمكانات اللازمة لتعزيز قدراتنا وجاهزيتنا للتصدي لجماعة الحوثي الانقلابية الساعية الى انتزاع اليمن من محيطها العربي والحاقها بالمشروع الفارسي.

حفظ الله المملكة العربية السعودية مليكاً وحكومةً وشعبا، ودام الله عليها نعمة الأمن والاستقرار وحفظها من كل شر.. سائلين الله عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يوفقكم لكل خير.