آخر تحديث :الأحد-01 سبتمبر 2024-06:41ص

أخبار المحافظات


منتدى صبايا لرائدات الاعمال يقيم اللقاء التشاوري الرابع لمنتسباته بسيئون

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:38 ص بتوقيت عدن

منتدى صبايا لرائدات الاعمال يقيم اللقاء التشاوري الرابع لمنتسباته بسيئون

(عدن الغد)خاص:

نظم منتدى صبايا لرائدات الاعمال بحضرموت الوادي ، أمس، اللقاء التشاوري الرابع لمنتسبات المنتدى من رائدات الاعمال ، بالشراكة مع مركز صبايا للتدريب والتأهيل بسيئون .

وفي اللقاء التشاوري التي احتضنته قاعة مركز صبايا للتدريب والتأهيل بسيئون ، رحبت رئيسة المنتدى الاستاذة / ايمان الحبشي بالجميع ، مشيرة بأن اللقاء يأتي ضمن انشطة المنتدى لهدف التشاور في العديد من القضايا وابرزها الانشطة والفعاليات التي سينفذها المنتدى خلال الفترة القادمة ، موضحة ان المنتدى العضوية مفتوحة لجميع سيدات الاعمال في عموم مديريات الوادي ولا يقتصر على فئة محددة من سيدات الاعمال ، بل انطلاقا من اهدافه ورسالته السامية هو رفع قدرات ومهارات سيدات الاعمال في كل التخصصات من خلال دورات علمية متقدمة .

واكدت رئيسة المنتدى على اهمية الترابط والتكامل بين عضوات المنتدى والتنسيق المشترك والتعاون في تنفيذ مشاريع مشتركة يحتاجها سوق العمل ، والبحث ورسم علاقات مع المانحين والداعمين للمشاريع ، الامر الذي يتطلب الاتقان والصدق والامانة وحسن الخلق في المعاملة .

كما استضاف المنتدى في اللقاء ممثلين عن برنامج حضرموت الوطني للتمويل الاصغر لدعم المشاريع ، لتعريف رائدات الاعمال عن كيفية الاستفادة من القروض المالية الممنوحة من البرنامج  ، لإقامة المشاريع الجديدة او تطوير المشاريع الحالية وماهي التسهيلات المقدمة لأخذ القروض .