آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-09:11م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يلتقي لجنة النزول الميداني لوزارة الإدارة المحلية

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:32 ص بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يلتقي لجنة النزول الميداني لوزارة الإدارة المحلية

(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي مبخوت مبارك بن ماضي في المكلاء مساء يوم أمس، رئيس لجنة النزول الميداني وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح وأعضاء اللجنة.

وفي اللقاء أعرب محافظ المحافظة عن مدى سعادته البالغة لقيادة وزارة الإدارة المحلية ممثلةً بمعالي الأخ وزير الادارة المحلية حسين الأغبري ورئيس وأعضاء لجنة النزول الميداني للمحافظة مرحباً بهم في حضرموت الغناء.

من جانبه اطلع وكيل وزارة الإدارة المحلية محافظ المحافظة عن ما تم انجازه من قبل اللجنة خلال أسبوع من الزيارات الميدانية والتفتيش على أداء المكاتب التنفيذية ابتداءً من المكتب التنفيذي لساحل حضرموت ومن ثم النزول الميداني لعدد من مكاتب السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين ومهام اللجنة المكلفه وماتم إنجازه خلال زيارتهم وتقيمهم للسلطة المحلية بساحل حضرموت ومكاتبها التنفيذية والإدارية، ولعدد مديريات المحافظة.

مثنياً بالشكر والتقدير لمعالي المحافظ توجيهاته لتسهيل عمل اللجنة وإنجاز كآفة المهام المناطة بها ناقلاً سلام وتحايا معالي وزير الإدارة المحلية لمعالي الأخ المحافظ، وكآفة قيادتها.

حيث أوضح مشبح بأن ما تم إنجازه سوف يكون نصب واهتمام الوزارة  وسوف يحظى بعملية التقييم والمراجعة والتحليل ولما يساهم في تجويد وتطوير العملية التنموية التي تشهدها المكاتب التنفيذية بمحافظة حضرموت، والرفع بما تم إنجازه لمجلس الوزراء لاتخاذ اللازم وبما يخدم السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية بالمحافظة.