آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-07:57م

أخبار عدن


مؤسسة "لغد أجمل" تنظم معرض معالم عدن التاريخية

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:06 ص بتوقيت عدن

مؤسسة "لغد أجمل"  تنظم معرض معالم عدن التاريخية

عدن(عدن الغد)ماهر البرشاء.

برعاية منظمة  الأمين للمساندة الإنسانية نظمت صباح يوم أمس الأحد "مؤسسة لغد أجمل" ممثلةُ برئيستها الأستاذ رندا عكبور معرض معالم عدن التاريخية بمطار عدن الدولي الذي سيستمر 5 أيام على التوالي.

وخلال تدشين المعرض ألقت رندا عكبور كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين جميعًا والمشاركين الذين لبوا دعوة المؤسسة وقدموا للحضور والمشاركة في المعرض "شاكرةً" منظمة الأمين للمساندة الإنسانية على دعمها لإقامة معرض عدن معالم التاريخية الذي سيجد حضارة عدن.

ودعت الأستاذة رندا عكبور في كلمتها أهالي عدن والمسؤولين لحضور معرض معالم عدن التاريخية الذي تقيمه  المؤسسة دعمًا للشباب والشابات في العاصمة "متمنيةً" من الجميع مشاركة هذه الفرحة التي تؤرخ عدن الحبيبة وتظهر معالمها التاريخية.

معربةً  الأستاذ رندا عكبور رئيسة مؤسسة" لغد أجمل " عن عظيم امتنانه لمدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري ونائبه منيف الزغلي لإتاحة الفرصة للمؤسسة بإقامة المعرض في المطار، ورجال الأمن بالمطار  الذين ساهموا في نجاح اليوم الأول من المعرض.

ويهدف المعرض لإظهار معالم عدن من خلال لوحات تشكيلية ومجسمات ومنح الشباب فرصة لعرض لوحاتهم وبيعها أكانت للزائرين بحكم موقع المعرض بالمطار أو لمسؤولي عدن لتزيين مكاتبهم والمرافق الحكومية بهذه اللوحات الفنية.

وسيساهم المعرض في إعادة بث الروح لمطار عدن الدولي الذي تضرر في الحرب من خلال اللوحات الفنية أو الموسيقى التي سترافق المعرض على مدى 5 أيام متتالية بألوان كثيرة.

وشارك في معرض معالم عدن التاريخية العديد من شباب وشابات عدن المبدعين الذين عرضوا لوحات فنية تشكيلية ومجسمات تاريخية وحضارية تتناول معالم عدن العريقة.

حضر التدشين نائب مدير مطار عدن الدولي منيف الزغلي والدكتور محمد الديب المدير التنفيذي لمنظمة الأمين للمساندة الإنسانية