آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-07:57م

أخبار المحافظات


بهدف تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي ..وفد من رئاسة الانتقالي يزور الضالع ويلتقي بقيادتها

الأحد - 24 سبتمبر 2023 - 10:32 م بتوقيت عدن

بهدف تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي ..وفد من رئاسة الانتقالي يزور الضالع ويلتقي بقيادتها

الضالع ( عدن الغد) خاص

عقد فريق رئاسي ضم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرؤوف السقاف، والدكتور عبده المعطري عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ عمر حسن باعوم عضو لجنة الحوار إجتماعا، اليوم الأحد، بقيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.

 

 

ورحب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد خلال اللقاء ، بالفريق القادم من العاصمة عدن، قبل أن يستعرض في كلمة له جملة من النقاط التي تخص عمل الهيئة التنفيذية ، وتلامس احتياجات المواطنين.

 

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس عبدالرؤوف السقاف،  إن زيارة الضالع وبهذا التوقيت تحمل الكثير من الأهداف  والرسائل،أهمها على الإطلاق مناقشة المستجدات السياسية والتطورات الأخيرة في ملف القضية الجنوبية والاستماع إلى آراء السلطات في المحافظة ومختلف شرائح المجتمع.

 

وأكد السقاف ، أن الزيارة تأتي لتعرف   على أوضاع المحافظة الصامدة في وجه جماعة  الحوثي منذ سنوات ، وتلمس احتياجات المواطنيين فيها وكذلك الصعوبات والعراقيل التي تواجه السلطات المحلية.

 


وخلال اللقاء نقل السقاف للحاضرين تحايا اللواء عيدروس الزبيدي وكل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً حرص القيادة الجنوبية على مواصلة العمل التقييمي للقيادات المحلية في المحافظات لما من شأن ذلك الإسهام في تحسين جودة الأداء وبما يلبي تطلعات المرحلة.

 


واستمع السقاف إلى أبرز المشاكل والعراقيل التي تواجه قيادات الانتقالي في المحافظة ،ووعد بان يكون هناك تنسيق كبير وتطور ملحوظ في العمل الإداري ، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستكون مغايرة عما سبقها في الأداء والتنظيم.

 


ويعكف الفريق المكلف من اللواء عيدورس الزبيدي أربعة أيام متواصلة سيعقد خلالها الوفد الكثير من اللقاءات مع مختلف الجهات انطلاقا من السلطات المحلية وانتهاء بمنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية والواجهات الاجتماعية والقبلية.