آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-04:38م

أخبار المحافظات


مدير إعلام ابين يناقش مع رئيسة جمعية الأمل تعزيز سبل إدماج المكفوفين في المجتمع .

الأحد - 24 سبتمبر 2023 - 09:50 م بتوقيت عدن

مدير إعلام ابين يناقش مع  رئيسة جمعية الأمل تعزيز سبل إدماج المكفوفين في المجتمع .

ابين (عدن الغد) خالد دهمس

ناقش مدير مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب مع الأستاذة نعيمه ناصر علي احمد رئيس جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين محافظة ابين ، تعزيز العمل المشترك لإدماج شريحة المكفوفين  كعناصر فاعلين ومؤثرين  في المجتمع.  

وخلال اللقاء استمع الدكتور باعزب من رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين في محافظة أبين الى جملة من الإنشطة والبرامج التي تسعى الجمعية لتنفيذها ويستفيد منها اكبر قدر من شريحة المكفوفين على مستوى محافظة ابين .
وبما يمكنهم في المجتمع وتناول قضاياهم واحتياجاتهم إعلاميا" وبما يسهم في رفع وعي المجتمع ونظرتهم للمكفوفين 
كعناصر قادرة على الإبداع والعطاء .

واكد الدكتور باعزب على العمل المشترك مع الجمعية بما يعزز دور المكفوفين في المجتمع ليتفاعل الجميع معهم ومع احتياجاتهم كشريحة    فاعلة في المجتمع بحاجة الى  الجميع ان يمد لها يد العون والمساندة والعمل على  إدماجهم  في المجتمع والإستفادة من إبداعاتهم وامكانياتهم .
داعيا" كافة الجهات ذات العلاقة لمد يد العون ومساندة الجمعية في تحقيق اهدافها السامية لرعاية وتأهيل شريحة المكفوفين على مستوى محافظة ابين .

و تم الإتفاق على تنظيم لقاء تشاوري يضم كافة الجهات ذات العلاقة والصحفيين والإعلاميين لمناقشة سبل تعزيز وإدماج المكفوفين في المجتمع كعناصر فاعلة ومؤثرة .
وفي ختام اللقاء اشادت  رئيسة جمعية الامل لرعاية وتاهيل  المكفوفين محافظة ابين بالتفاعل الإيجابي والمثمر لقيادة مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين .