آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-01:02ص

أخبار المحافظات


شركة ساسكو تناشد سلطات تعز بضبط المعتدين على موقعها بالضباب

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 10:28 م بتوقيت عدن

شركة ساسكو تناشد سلطات تعز بضبط المعتدين على موقعها بالضباب

تعز (عدن الغد) خاص

أقدمت عصابة مسلحة بمحافظة تعز، على اقتحام الموقع التابع لشركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين بالغاز في منطقة الضباب، والاعتداء على العمال، وهدم السور والمباني ونهب بعض المحتويات.

وأكدت الشركة، أن عصابة مسلحة قاموا، أمس الجمعة (الساعة 2:10 ظهراً) باقتحام حوش الشركة وإطلاق الرصاص وطرد العمال وتهديد سائق البوكلين واجباره على هدم السور والمباني ونهب المحتويات.

وأفادت الشركة (في المذكرة المرفوعة إلى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان) أنها أبلغت قسم شرطة الضباب ومحور تعز، بالحادثة، وتم ضبط سيارتين وثلاثة أشخاص بينهم (أمين توفيق عبدالرحيم) وتحويلهم إلى الشرطة العسكرية.

وناشدت (شركة ساسكو لتموين كبار المستهلكين بالغاز) محافظة تعز والجهات المعنية القيام بضبط كافة المعتدين واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيال هذه الجريمة التي تسببت بخسائر مادية كبيرة للشركة، وتوفير الحماية لمنع تكرار مثل هكذا أعمال خارجة عن النظام والقانون.

واسست الشركة التي يديرها نجل للواء محمود الصبيحي موقعاً لتموين كبار المستهلكين في تعز، حيث يتم تموين المطاعم والخدمات منذ سنوات عبر السوق السوداء من قبل محطات تعبئة الاسطوانات العاملة بالمحافظة.

ويخسر ملاك مطاعم المدينة والمديريات الريفية نحو 3 مليار ريال سنوياً بسبب حرمانهم من حصتهم المعتمدة من الشركة اليمنية للغاز بصافر، في حين يحقق مسؤولين بتعز وموظفين بمكتب الشركة عوائد مالية كبيرة غير مشروعة من تموين الخدمات وكبار المستهلكين عبر السوق السوداء.