آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-11:32م

أخبار وتقارير


المستشار الثقافي في سفارة بلادنا بالقاهرة يكرم عميد المعهد العالي للسينما الدكتورة إيمان يونس

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 08:37 م بتوقيت عدن

المستشار الثقافي في سفارة بلادنا بالقاهرة يكرم عميد المعهد العالي للسينما الدكتورة إيمان يونس

القاهرة(عدن الغد)خاص:

أشاد سعادة المستشار الثقافي في سفارة بلادنا بالقاهرة الدكتور محمد العبادي بمستوى التطور الذي يشهده المعهد العالي للسينما في جمهورية مصر العربية لما يمثله من صرح ثقافي وفني على مستوى الوطن العربي .

جاء ذلك خلال مراسيم تسليم عميدة المعهد الاستاذه الدكتور ايمان يونس بدرع الملحقية الثقافية في السفارة اليمنية عرفانا وتقديرا لجهود عمادة المعهد تجاه الباحثين والطلاب اليمنيين الذين يتوزعون في عدة مجالات وتخصص .

وتسلمت يونس شهادة تقديرية ودرع الملحقية من الدكتور العبادي والاستاذ هاشم دبوان المستشار المساعد للشئون المالية ،نظيرا جهودها الكبيرة في تقديم العون لكل الباحثين العرب ومنهم الباحثين والطلاب اليمنيين .

من جهتها عبرت عميدة المعهد العالي للسينما الدكتوره ايمان يونس عن سعادتها بهذا التكريم وهذه اللفتة الجميلة من الملحقية الثقافية بالسفاره اليمنية ممثلة بالمستشار الثقافي الدكتور العبادي

وأكدت يونس أن ما تقوم به يندرج ضمن واجبها الوطني والأخلاقي تجاه الدارسين من مختلف الأقطار العربية الباحثين عن العلوم الأكاديمية واكتساب المهارات والخبرات ، ومنهم الباحثين من اليمن الشقيق ،الذين لهم مكانه خاصة، مشيرة إلى اعتزازها وفخرها بهذا التكريم وهذه الشهادة التقديرية.