آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-07:38م

مناسبات


البركاني يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بيوم التأسيس .

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 05:03 م بتوقيت عدن

البركاني يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بيوم التأسيس .

(عدن الغد) خاص :

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة إلى أخيه رئيس مجلس الشورى السعودي معالي الدكتور عبدالله ال الشيخ، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بذكرى يوم التأسيس.

وجاء في برقية التهنئة:

ونحن نعيش معكم ومع شعب المملكة وقيادتها الحكيمة أجواء البهجة والاحتفاء بحلول الذكرى الـ ٩٣ لتأسيس واحدة من أعظم ممالك التاريخ في العصر الحديث، على يد مؤسسها الاول الملك "عبدالعزيز آل سعود.

أتقدم باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس النواب وباسم الشعب اليمني بأرق وأرفع التهاني وأطيب الأماني لكم ولأعضاء مجلس الشورى ولشعبكم الكريم ولقيادته الحكيمة بهذه المناسبة الغالية على قلب كل عربي ومسلم في أنحاء الأرض

لقد تحققت أماني وتطلعات شعبكم العظيم بفضل قيادتكم الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ورؤيته الرائدة لبناء المملكة الحديثة القائمة على العلم والتكنولوجيا والحداثة والرقمنة.

إن العمل الجاد والرؤية الحكيمة التي تتميز بها المملكة العربية السعودية، قد تحققت من خلالها إنجازات عظيمة في مختلف المجالات، وأصبحت المملكة قوة رائدة في المنطقة وفي العالم .

نحن نشعر بالفخر والسعادة لكوننا جارين وأشقاء لمملكتكم العريقة، فاليمن والمملكة العربية السعودية تربطهما روابط قوية من الأخوة والتاريخ المشترك، ونحن نقدر ونثمن الدعم الذي تقدمه لأشقائها في اليمن على كل المستويات وفي أوقات الأزمات التي تمر بها بلادنا.

في هذا اليوم الوطني المجيد، نجدد العهد والمحبة لمملكتكم الكريمة وقيادتكم الحكيمة، ونتمنى للمملكة العربية السعودية دوام التقدم والازدهار والتطور في جميع المجالات.

نتمنى لكم المزيد من الرخاء والازدهار، وأن تستمر المملكة العربية السعودية في قيادة المنطقة نحو مستقبل أكثر إشراقًا واستقرارًا. ويعلم الجميع أن المملكة تعمل بكل جد لتحقيق تطلعات شعبها الكريم، وهو ما يضعها في مكانة مرموقة في قلوبنا وقلوب العالم أجمع.

كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وعزة، وكل عام وشعبكم الكريم بصحة وسعادة وازدهار، وهنيئًا لكم باليوم الوطني السعودي الـ (93)، ودامت المملكة ذخرًا للأمة العربية والإسلامية.