آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:37م

المهجر اليمني


رئيس الخطوط اليمنية يناقش مع سفير بلادنا في اثيوبيا إعادة منح المسافرين اليمنيين تأشيرات إلى أديس أبابا

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 08:35 ص بتوقيت عدن

رئيس الخطوط اليمنية يناقش مع سفير بلادنا في اثيوبيا إعادة منح المسافرين اليمنيين تأشيرات إلى أديس أبابا

اثيوبيا((عدن الغد )) خاص

التقى رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد ومعه نائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ محسن علي حيدرة، اليوم، في اثيوبيا، مع سفير بلادنا في إثيوبيا سعادة السفير يحيى الارياني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود والإجراءات التي تقوم بها سفارة الجمهورية اليمنية والخطوط الجوية اليمنية، بالتنسيق مع الجانب الحكومي الاثيوبي لاستئناف إعادة منح المسافرين اليمنيين التأشيرات والفيز الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للحكومة الاثيوبية، وكذلك السعي لمنح اليمنيين تأشيرات عبر السفارات الاثيوبية في العالم.

وأشاد الكابتن ناصر محمود محمد، بمدى حفاوة الاستقبال من جانب السفارة اليمنية في اثيوبيا، ومدى تعاون السفارة اليمنية في أديس أبابا مع الخطوط الجوية اليمنية، مشيرا إلى أهمية تفعيل جوانب التعاون الفعلي، منوها باللقاء الذي يعتبر مثمرا جدا والذي يهدف لخدمة المواطن اليمني.

ومن جانبه جدد الأخ محسن حيدره نائب المدير العام للشؤون التجارية، التأكيد على أهمية مواصلة جهود تعزيز العلاقات بين شركة اليمنية والسفارة، وكذا أهمية دور ودعم السفارة اليمنية في التواصل مع الجهات الحكومية الرسمية من وزارة الخارجية والأمن وإدارة الجوازات والجنسية في اثيوبيا من أجل خدمة المسافر على الخطوط الجوية اليمنية وإخراج اليمنيين من كشف الممنوعين من دخول إثيوبيا.

حضر اللقاء الاخ فؤاد الطشي مدير اليمنية في منطقة اديس أبابا، والاخ محمد صلوح الوزير المفوض بالسفارة اليمنية وعدد من أعضاء السفارة والقنصلية اليمنية في أديس ابابا.