آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-06:58م

مناسبات


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء القيادة السعودية باليوم الوطني

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 06:09 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء القيادة السعودية باليوم الوطني

عدن (عدن الغد) سبأنت:


بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

واشاد فخامة الرئيس بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبما حققته المملكة العربية السعودية من نهضة عمرانية، وتنموية على كافة الاصعدة، ومواقفها المشرفة الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف الظروف والمحافل الاقليمية والدولية.

كما ثمن فخامته في هذا السياق الدعم السخي الذي قدمته المملكة مؤخرا للموازنة العامة للدولة، ومساعيها الحميدة من اجل تجديد الهدنة واحلال السلام والاستقرار في اليمن بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

كما بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة مماثلة الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.