آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

أخبار عدن


وضع حجر أساس لتعشيب وإنارة ملاعب أربعة اندية في عدن

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 04:29 م بتوقيت عدن

وضع حجر أساس لتعشيب وإنارة ملاعب أربعة اندية في عدن

عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي

وضع وزيرا الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، والدولة محافظ عدن، أحمد لملس، ومعهما، مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن، المهندس، أحمد المدخلي، اليوم، حجر الاساس لمشاريع تعشيب وإنارة ملاعب اربعة أندية في عدن هي الميناء والروضة والجزيرة والجلاء، بدعم وتمويل من البرنامج السعودي واشراف قطاع المشاريع والاستثمار بالوزارة.

وأشار الوزير البكري إلى أهمية وضع حجر الاساس لهذه المشاريع في مدينة عدن التي تعتبر مركزاً هاماً للأنشطة الشبابية والرياضية بالتزامن مع إحتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة الوطنية..

موضحاً ان المشاريع تتضمن اعمال تعشيب وإنارة وتسوير ملاعب الأندية الاربعة ويتوقع الانتهاء من كافة الأعمال فيها خلال فترة (6) أشهر .

وقال " أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الشبابية يأتي في أطار اهتمام القيادة السياسية في البلاد ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ورئيس الحكومة الدكتور معين عبد الملك، اللذان يوليان الجانب الرياضي والشبابي ومشاريع البنى التحتية جُل اهتمامهما..مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي يبذلها البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن في دعم وإعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب .