آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:04م

أخبار المحافظات


معرض عقاري تسويقي لأول مرة في محافظة حضرموت

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 04:26 م بتوقيت عدن

معرض عقاري تسويقي لأول مرة في محافظة حضرموت

حضرموت((عدن الغد )) محمد غلام

في شهر أكتوبر من العام الثالث والعشرين ميلادي في عاصمة محافظة حضرموت سيكون فرصة جيدة للمهتمين بالعقارات والإستثمار في حضرموت لحضور المعرض العقاري التسويقي الأول الذي تقيمه شركة المنى للتجارة والخدمات المحدودة.

حيث تأتي فكرة المعرض لتلبية الطلب المتزايدة على المعلومات العقارية والمعلومات المتعلقة بالعروض العقارية المتاحة في السوق ، حيث يعد المعرض مكانًا للمستثمرين والأشخاص المهتمين بشراء عقارات أو استثمارها للحصول على فرص استثمارية.

من خلال المعرض يمكن للزوار الاطلاع على مجموعة متنوعة من العروض العقارية والتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات في القطاع العقاري.

علاوة على ذلك فإن المعرض سيكون فرصة ممتازة للشباب الراغب في العمل في صناعة العقارات للتعرف على أشخاص ذوي خبرة وتوسيع شبكاتهم الاحترافية.

يوفر المعرض العقاري فرصة للمستثمرين والمهتمين للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري وتوسيع معرفتهم بالعروض والخدمات.

في حديث منفصل مع المدير العام لشركة المنى للتجارة والخدمات المحدودة عن عدد المشاركين في المعرض العقاري التسويقي الأول وأهم العروض الذي يقدمها وأشار أن المعرض يشارك فيه مايقارب ٢٦ مشارك بإضافة إلى بعض الرعاة الرسميين للمعرض ، واصل حديثه أن العروض الذي سيتم تقديمها من المشاركين هي عروض مميزة ( مخططات سكنية ، شقق للايجار ، بيع اراضي وبيوت ، مشاريع استثمارية ، مشاريع قد نفذت من المشاركين المعماريين ).

حيث سيقام المعرض في بداية شهر أكتوبر ٢٠٢٣م في قاعة أبراج بن محفوظ الكبرى لمدة يومين متواصلين ، داعياً المهتمين بالعقارات والإستثمار في حضرموت لزيارة المعرض العقاري التسويقي الأول.