آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار المحافظات


الوكيل الجريبي يكرم أوائل طلاب للعام الدراسي 2022-2023م بمدرسة عطايا النموذجية بسقطرى

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 03:47 م بتوقيت عدن

الوكيل الجريبي يكرم أوائل طلاب للعام الدراسي 2022-2023م بمدرسة عطايا النموذجية بسقطرى

سقطرى(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة عطايا النموذجية للتعليم الأساسي حفل تكريم لأوائل طلابها وطالباتها للعام الدراسي 2022-2023م، بحضور الوكيل رائد الجريبي، القائم بأعمال محافظ محافظة أرخبيل سقطرى.

وخلال الحفل البهيج تم تكريم الطلاب والطالبات الذين أحرزوا المراكز الأولى، وأكد الوكيل رائد الجريبي أهمية هذا التكريم، حيث يعتبر تقدير الطلاب المتفوقين والمتميزين مساهمة فعّالة في تعزيز البناء والتطور والإبداع. وثمن دور مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية في دعم قطاع التعليم بالمحافظة، وعبّر عن أمنيته في نقل هذه التجربة الناجحة لمدرسة عطايا إلى مديريات قلنسية وعبد الكوري، وتوسيع مراحل التعليم إلى المرحلة الثانوية.
وقدم ناظم قبلان، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، التهاني للطلاب والطالبات الفائزين، مؤكدًا أهمية مدرسة عطايا النموذجية وتميزها بوجود كادر إداري وتعليمي متميز بفضل الدعم الكبير من دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع التعليم في المحافظة. وقد أشاد أيضًا بدور مؤسسة خليفة في دعم مختلف القطاعات والمجالات في محافظة أرخبيل سقطرى.

من جهتها، رحبت مديرة مدرسة عطايا النموذجية، أمل سعيد، بالحاضرين في الحفل، وأكدت أهمية هذا الاحتفال في تشجيع جميع الطلاب على الاجتهاد والتفوق. وأشارت إلى أن مدرسة عطايا تم إنشاؤها وتجهيزها بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتوفير كادر تربوي من جمهورية مصر العربية لرفع مستوى التعليم فيها.

وفي ختام الحفل، قام الوكيل رائد الجريبي والوفد المرافق له بجولة في الصفوف الدراسية للاطلاع على تجهيزات وظروف الدراسة واحتياجات الطلاب.

حضر الحفل أيضاً مدير عام مكتب محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، فهمي الثقلي، ومدير مكتب مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم، أشرف العوذلي، الأستاذ سالم الحباني مدير إدارة التغذية المدرسية بالإضافة إلى رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، الشيخ مختار الحنكاسي، وعدد من أولياء الأمور.