آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:07م

أخبار المحافظات


تعز.. معهد احتراف يحتفي في ميدان الشهداء صباح غداً السبت بـ الدفعة الثانية من الخريجين

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 01:47 م بتوقيت عدن

تعز.. معهد احتراف يحتفي في ميدان الشهداء صباح غداً السبت بـ الدفعة الثانية من الخريجين

تعز(عدن الغد)خاص.

يحتفي معهد احتراف للتدريب والتأهيل بمدينة تعز صباح غداَ السبت 23 سبتمبر في ميدان الشهداء بتخرج وتكريم 1300 طالب وطالبة من أسر الشهداء والجرحى والأسرى .

وقالت مديرة المعهد حياة الذبحاني إن هذه هي الدفعة الثانية للخريجين من عدة تخصصات حرفية ومهنية والتي يزامن تخرجها مع احتفالات الذكرى الـ 61 لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة.

وأضافت أن التكريم والاحتفاء برعاية المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية وبحضور رسمي وشعبي تقديراً لأسر الشهداء والجرحى والأسرى والتضحيات التي قدموها من أجل الوطن .

وأشارت أن خمسين جريحاً من الجرحى المشلولين والمكفوفين سيمنحون مشاريع تمكين اقتصادي بدعم رئيس المجلس الأعلى الشيخ حمود سعيد المخلافي بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي لهم وأخذ الفرد من الاحتياج إلى الإنتاج ومن الحاجة إلى العطاء  .

ودعت الذبحاني الجميع إلى الاحتشاد صباح السبت للاحتفاء والمشاركة بهذا الإنجاز و تشيجعاً لهذه الكوكبة من أبناءنا التي تستحق كل الرعاية والاهتمام . 

هذا ويذكر أن معهد احتراف هو مشروع إنساني تنموي يقدم خدمات التدريب والتأهيل للمتدربين من أسر الشهداء والجرحى المعاقين والأسرى بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة وذو كادر تدريبي ذات خبرة وكفاءة عالية.